التخطي إلى المحتوى
إشادة كبيرة بأداء الشاب تيم عزيز في مسلسل النار بالنار

محمد حنفي

أصبح الفنان الشاب تيم عزيز حديث السوشيال ميديا المختلفة ، خصوصا بعد أداءه الرائع في أحداث مسلسل النار بالنار ، والذي عرض في شهر رمضان عبر تطبيق شاهد الإلكتروني.

مسلسل النار بالنار هو عمل لبناني سوري مشترك من إنتاج شركة الصباح ، وإخراج السوري محمد عبد العزيز ، ومن بطولة عابد فهد وكاريس بشار وجورج خباز وعدد آخر من الفنانين ، وتم تصويره في لبنان.

وجسد تيم عزيز صاحب ال١٥ عام دور بارود ، وهو الذراع الأيمن للفنان عابد فهد في احداث المسلسل ، وهو شاب مراهق تربى بالشارع يبيع ورق يانصيب ويعد أحداث الشخصيات الرثيسية في العمل.

سبب تألق تيم عزيز في أحداث المسلسل هو اهتمامه بحل التفاصيل الخاصة بالشخصية سواء نبرة الصوت ونظرة العيون وكل كلماته وحركاته ، حيث لقى ردود فعل إيجابية من الجمهور المتابع للمسلسل ، واعتبره الكثيرون المفاجأة السعيدة للمسلسل وذلك بسبب أداءه المتميز والحرفي والمتقن في كافة مشاهده.

فيما أعربت الفنانة ريهام عزيز والدة تيم عن سعادتها الكبيرة بنجاح نجلها في المسلسل ، حيث لقت ردود فعل إيجابية من أصدقائها ومتابعيها الذين حرصوا على تهئنتها بهذه الموهبة الكبيرة متمنيين له النجاح والتوفيق في مشواره.

جدير بالذكر أن تيم عزيز شارك من قبل في عدد من الأعمال على غرار شارع شيكاغو والبوابات السبعة ، ويعد النار بالنار هي البداية الحقيقية له في مشواره الفني.