التخطي إلى المحتوى
إيمان فريد تنشر بذور سحرها مع نجوم الفن

محمد حنفي

 

استطاعت المصورة إيمان فريد أن تحجز لها اسما بارزا في مجال التصوير ، وسط العديد من المصورين ونجحت بجذب عدد كبير من نجوم الموضة والفن بمختلف أنواعه على حد سواء.

وتمكنت إيمان فريد من التعاون مع نجوم الرقص الشرقي البارزين على الساحة في مصر ، والقيام بعدو جلسات مميزة واحترافية على قدر كبير جدا ، وذلك برفقة طاقم محترف من أبرز خبراء التجميل ومصففين الشعر وغيرهم من شاركوا وقدموا لمسات ساحرة ، لقت اعجاب كل من شاهد تلك الجلسات عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وحظيت إيمان فريد بالتعاون مع عدد من نجوم الرقص الشرقي الأجانب بالخصوص وهم كلوي ويارا سلطان وميليسا وآريال وماريس وشهرزاد وجوزيل وكاتي ودالما واستا وتمارا وكيلي وايميلي ، كما أنها تعكف حاليا على القيام بالمزيد مع عدد من نجوم الفن وتقديم اعمال وجلسات رفيعة المستوى وتقديمها بشكل بارز ويعجب المتابعين.

واكدت إيمان فريد أنها تحب العمل مع الراقصات الأجانب نظرا لاحترافيتهم والتزامهم الشديد واحترامهم للعمل والمواعيد ، والاتفاق على كافة التفاصيل سواء عمل المكياج أو تنسيق الالوان وغيرها من التفاصيل الخاصة بالجلسة.

وتابعت أن لديها الحرية في إخراج الجلسة على أكمل وجه ، مع الالتزام ببعض النصائح والتعليمات من الفنانة أو العميل ومناقشتها ، واتخاذ أوضاع التصوير المريحة من أجل تقديم الجمال الطبيعي للجلسة وإبرازها في اجمل وابهى صورة.

واضافت انها تريد العمل مع اسماء رنانة وكبيرة في المجال يضاف إلى رصيدها الشخصي ، وان العمل مع الراقصات المصريات يزيد من شهرتها والأهم أن يكون كافة الطاقم سعيد بالعمل المقدم ، وأنها بشكل عام تحب العمل مع كافة الأشخاص سواء في الفن أ و خارجه.