التخطي إلى المحتوى
ملك صالح تكشف تفاصيل الحلقة القادمة من برنامج “اهالينا”

محمد حنفي

أعلنت الإعلامية ملك صالح عن التفاصيل الخاصة للحلقة القادمة من برنامج “اهالينا” ، والذي من المقرر أن يعرض عبر شاشة قنوات اون يوم الخميس والجمعة من كل اسبوع.

ونشرت ملك صالح البرومو الدعائي للحلقة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة “حكايات العائدون من رحله الموت ، ابطالنا من الشجعان اللي خاضوا رحله التعافي من الادمان وجايين يحكوا تجربتهم بكل شجاعه يمكن حد يسمع ويرجع من طريق الموت ، الخميس والجمعه حلقات خاصه جدا من اهالينا .. انتظرونا”.

وكشفت الإعلامية ملك صالح في وقت سابق عن طرح برنامج “اهالينا” بشكل حصري عبر تطبيق watch it للجمهور بعد تحقيقه نجاح مبهر خلال السنوات الماضية.

وحقق البرنامج في الموسم الاول والثاني نجاح ومشاهدة كبيرة للغاية من خلال المتابعين الذين أشادوا بالمحتوى المقدم والذي يفيد ويخدم طبقة وفئة مهمة من المجتمع المصري.

وتدور فكرة البرنامج اجتماعي، ويجوب جميع الأحياء والشوارع المصرية، ويعرض تاريخها وقصصا وحكايات من هذه المناطق، بالإضافة إلى تسليط الضوء على حكايات وقصص وبطولات من داخل المناطق الشعبية، يحكيها أبطالها عن قصص نجاحهم وكفاحهم كنماذج إيجابية من “أهالينا” داخل تلك المناطق والأحياء.