التخطي إلى المحتوى
نورهان محفوظ تعلن إنضمامها إلى قناة هي

محمد حنفي

 

كشفت الإعلامية الشابة نورهان محفوظ عن إنضمامها إلى شبكة قناة هي الفضائية ، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

 

قدمت نورهان محفوظ في وقت سابق المؤتمر العالمي السلام والتسامح الدولي والتي أقيمت في مركز السلام للدبلوماسية الدولية يوم العشرين من مارس الماضي. وشهد المؤتمر حضور سفراء من جميع الدول العربية و ممثلين من هيئة الامم المتحدة united nations ، حيث قدمت نورهان محفوظ المؤتمر باللغة الانجليزية وكانت مذيعة المؤتمر.

 

وتقدم نورهان محفوظ برنامجها انتي احلى وذلك عبر شاشة قناة الحدث والذي يذاع يوم الاثنين من كل اسبوع. وتمتلك نورهان محفوظ سجلا حافلا من النجاحات على المستوى الشخصي ، حيث توجت بالقاب Miss best body 2020 ، Miss best personality 2020 ، Miss premium africa egypt 2021 ، Miss elite global egypt 2022 ، بجانب أنها حظيت بحضور النسخة ال٤٠ من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دار الأوبرا المصرية. وذلك بجانب عملها مضيفة جوية في شركة مصر للطيران.

 

وتعاقدت القناة مع بعض ملكات جمال مصر السابقات و العديد من الفنانات و الاعلاميات وعلى رأسهم الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم و الاعلامية اميرة بدر.

 

يذكر أن قناة “هي”، تهتم بشؤون المرأة المصرية والعربية في عالم التجميل والصحة والطبخ والموضة والأزياء وغيرها، وأعلنت إدارة القناة عن توقيعها مع عدد من ألمع النجوم والتي سيعلن عنها قريبًا، مؤكدة أن هناك العديد من المفاجآت.

 

وشددت إدارة القناة على حرصها الشديد لتقديم الرؤية الإعلامية الصحيحة، التي تستهدف النهوض بوعي المرأة من كل الجوانب.