التخطي إلى المحتوى
‏انطلاق الملتقي الدولي السنوي للحج

محمد حنفي

انطلقت اليوم بدولة أندونيسيا بالعاصمه جاكرتا الملتقى الدولي السنوي للحج والعمرة بفندق رافلز جاكرتا بمشاركة العديد من الشركات السياحية حول العالم.

‏ و شركات الحج والعمرة على الوجه الخاص وبعض رجل أعمال
‏من المملكة العربية السعودية ومن مصر حيث كان يمثلها صفوة الشركات بكل مستوياتها وتخصصاتها من حيث السياحه الداخليه والخارجيه والدينيه على مستوى كل الدول وعرض الكثير من البرامج والافكار المتطوره في مجال النقل البري والجوي واصدار التاشيرات الخاصه بالعمره والحج والسياحه ومجال التسكين سواء اون لاين او تسكين بعقود الكترونيه وصفقات مثمره ومتنوعه بين الشركات الاندونيسيه ونظيرتها في السعودية ومصر .

ومن شركات السياحه المصريه التي شاركت في هذا الحدث الكبير شركه البيه انترناشيونال ترافيل التي يمثلها الاستاذ احمد محمد البيه وقام بالعديد من اللقاءات المثمره والهامه من حيث ترويج السياحه المصري وترويج الطيران المصري وبحث اليه تعزيز الاستثمار مع الحكومه الاندونيسيه بالاساليب التكنولوجية والاليات الحديثه والبسيطه المسيره على العملاء والمستثمرين وقام بمقابله العديد من الشركات المهمه والعريقه الاندونيسيه والسعوديه والماليزية والاردنيه والاماراتية والهنديه وغيرها .

وايضا شركه حسين حجازي للنقل وشركه تخيل اكثر للسفر والسياحه وشركه ابراج طاله واداره ميلينيوم وشركه دريم تور الاندونيسيه وشركه رواء السعوديه وغيرها.