التخطي إلى المحتوى
اجويرو يدعم مانشستر سيتي في نهائي الابطال

محمد حنفي

حرص نجم مانشستر سيتي السابق سيرجيو اجويرو على دعم فريقه الانجليزي في نهائي دوري ابطال اوروبا غدا امام انتر ميلان الإيطالي وذلك على ملعب اتاتورك الأولمبي.

ونشر سيرجيو اجويرو صورة له من قلب اسطنبول خلال تواجده في مقر إقامته ، أكد خلالها دعمه للسيتزنز في طريقه للقب الاوروبي الاول في تاريخه.

وسيحضر لقاء النهائي أيضا الثنائي جاريث بايل وريكاردو كاكا الذين وصلوا اسطنبول اليوم ، فيما أشار الصحفي سيف السيف أن رئيس نادي الهلال فهد بن نافل سيحضر نهائي دوري ابطال اوروبا غدا ، كما أفادت صحيفة ذا اتلتيك الإنجليزية أن الشيخ منصور بن زايد مالك مانشستر سيتي سيحضر المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا اليوم ، اول مباراة رسمية يحضرها للنادي منذ ٢٠١٠.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي الإنجليزي تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على ريال مدريد الإسباني بخمسة أهداف مقابل هدف في مجموع لقائي الذهاب والاياب ، بينما تأهل انتر ميلان الإيطالي للنهائي على حساب مواطنه ميلان بمجموع لقائي الذهاب والاياب بثلاثة أهداف نظيفة.

وتقام مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا غدا بين مانشستر سيتي الإنجليزي وانتر ميلان الإيطالي على شبكة قنوات بي ان سبورت بتعليق عصام الشوالي وحسن العيدروس في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.