التخطي إلى المحتوى
تعرف على أبرز نتائج اللقاءات الودية في أجندة الفيفا

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع عدد من اللقاءات الودية على هامش أجندة الفيفا استعدادا للاستحقاقات القادمة ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

وفي المباراة الأولى فاز الارجنتين على استراليا بهدفين نظيفين ، سجل هدفي التانجو كل من “ليونيل ميسي” في الدقيقة الأولى ، “جيرمان بيزيلا” في الدقيقة ٦٨.
ودخل الأسطورة ليونيل ميسي سجل في جميع دقائق اللعب طوال مسيرته ما عدا الدقيقة الأولى.
وقال ليونيل ميسي عقب المباراة “لدينا الآن تصفيات كأس العالم وبطولة الكوبا ، من الصعب اللعب في المونديال بسبب تقدمي في العمر”.
واضاف “انا الان بطل العالم وعلى الاستمتاع بهذه اللحظة باللعب مع المنتخب ، لو لم نفز بالمونديال لكنت اعتزلت اللعب دوليا”.

وفي لقاء اخر فازت بولندا على المانيا بهدف نظيف سجله اللاعب “جاكوب كيفيور” في الدقيقة ٣١.

وتغلبت التشيك على مونتينجرو بأربعة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف التشيك كل من “موجمير شايتيل” في الدقيقة ٢٨ ، “ميشيل سادليك” في الدقيقة ٥٧ ، “لوكاس بروفود” في الدقيقة ٧٥ ، “ادم هلوزيك” في الدقيقة ٨٥ ، بينما أحرز هدف مونتينجرو لاعبه “ديرتون كاراي” في الدقيقة ٦٦.

وتغلبت كولومبيا على المانيا بهدفين نظيفين ، سجل هدفي كولومبيا كل من “لويس دياز” في الدقيقة ٥٤ ، “خوان كوادرادو” في الدقيقة ٨٢ من ضربة جزاء.
وقبل المباراة نال جمال موسيلا جائزة لاعب العام في ألمانيا.

وفي لقاء اخر حققت السنغال انتصارا مدويا على البرازيل بأربعة أهداف مقابل هدفين ، أحرز أهداف السنغال كل من “حبيبو ديالو” في الدقيقة ٢٢ ، “ماركينيوس” لاعب البرازيل بالخطأ في مرماه في الدقيقة ٥٢ ، “ساديو ماني” هدفين في الدقيقتين ٥٥ و ٩٧ من ضربة جزاء ، بينما أحرز هدفي البرازيل كل من “لوكاس باكيتا” في الدقيقة ١١ ، “ماركينيوس” في الدقيقة ٥٨.