التخطي إلى المحتوى
تعرف على أحداث الجولة الثانية من أمم آسيا تحت ٢٣ عام

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا تحت ٢٣ عام ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المجموعة الأولى فازت اندونيسيا على استراليا بهدف نظيف ، سجل هدف اندونيسيا لاعبه “كومانج تيجوي” في الدقيقة ٤٥.

وفي المجموعة الثانية فازت كوريا الجنوبية على الصين بهدفين نظيفين ، سجل هدفي كوريا الجنوبية لاعبه “لي يونج جون” في الدقيقتين ٣٤ و ٦٩.
وفي نفس المجموعة فازت اليابان على الامارات بهدفين نظيفين ، سجل هدفي اليابان كل من “ساجي كيمورا” في الدقيقة ٢٧ ، “سوفا كوازاكي” في الدقيقة ٦٦.
لترفع اليابان رصيدها إلى ستة نقاط في الصدارة برفقة كوريا الجنوبية ، بينما ظلت الامارات والصين بدون نقاط.

وفي المجموعة الثالثة فازت السعودية على تايلاند بخماسية نظيفة ، سجل اهداف السعودية كل من “ايمن يحيى” في الدقيقة الرابعة ، “احمد الغامدي” في الدقيقة ٤٥ ، “عبد الله رديف” ثلاثة أهداف في الدقائق ٤٥ و ٤٩ و ٧٣.
وتغلبت العراق على طاجيكستان بأربعة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف العراق كل من “منتظر محمد” في الدقيقة ١٤ ، “علي جاسم” في الدقيقة ٢٢ من ضربة جزاء ، “حسن خالد” في الدقيقة ٥٦ ، “كرار سعد” في الدقيقة ٨٧ ، بينما أحرز هدفي طاجيكستان كل من “رستم سوريوف” في الدقيقة ٤٥ من ضربة جزاء ، “ميهرون مادامينوف” في الدقيقة ٩٥.
لترفع السعودية رصيدها إلى ستة نقاط في الصدارة ، بينما تأتي العراق في المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط بفارق الأهداف عن تايلاند صاحبة المركز الثالث ، بينما طاجيكستان في المركز الرابع بدون نقاط.