التخطي إلى المحتوى
حدث في مثل هذا اليوم .. هنا العاشرة بتوقيت مدريد

محمد حنفي

حدث في مثل هذا اليوم الرابع والعشرين من مايو لعام ٢٠١٤ تحقيق ريال مدريد لقبه العاشر في بطولة دوري أبطال أوروبا ، وذلك بعد فوزه على غريمه العاصمي أتلتيكو مدريد في النهائي ، الذي جمعهم في العاصمة البرتغالية لشبونة وتحديدا على ملعب النور معقل بنفيكا.

افتتح أتلتيكو مدريد التسجيل بواسطة “دييجو جودين” في الدقيقة ٣٦ من عمر الشوط الأول ، واستمر تفوق الروخيبلانكوس حتى الوقت بدل الضائع من المباراة ، بعدما استطاع “سيرجيو راموس” إعادة ريال مدريد للمباراة بهدف في الوقت القاتل ليتجه الفريقين إلى الوقت الإضافي.

وتمكن ريال مدريد من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية في الوقت الإضافي بواسطة “جاريث بايل” في الدقيقة ١١٠ ، “مارسيلو” في الدقيقة ١١٨ ، “كريستيانو رونالدو” في الدقيقة ١٢٠ من ضربة جزاء.

مثل ريال مدريد في تلك المباراة : كاسياس – سيرجيو راموس – فابيو كوينتراو – داني كارفاخال – رافائيل فاران – لوكا مودريتش – سامي خضيرة – انخيل دي ماريا – كريستيانو رونالدو – كريم بنزيما – جاريث بيل ، مدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وفي مقاعد البدلاء : مارسيلو – إيسكو – ألفارو موراتا – بيبي – اربيلوا – ايراميندي – دييجو لوبيز.

بينما مثل أتلتيكو مدريد في المباراة : ثيبو كورتوا – ميراندا – خوانفران – فيليبي لويس – دييجو جودين – تياجو – جابي – راؤول جارسيا – كوكي – ديفيد فيا – دييجو كوستا ، مدرب الفريق الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وفي مقاعد البدلاء : ادريان لوبيز – خوسيه سوزا – توبي الديرفيريلد – ارانزوبيا – ماريو سواريز – كريستيان رودريجيز – دييجو.