التخطي إلى المحتوى
كوينز بارك يمنح ليستر سيتي بطاقة العبور للبرميرليج

محمد حنفي

تأهل فريق ليستر سيتي رسميا إلى بطولة الدوري الانجليزي الممتاز وذلك بعد خسارة ليدز يونايتد مساء أمس أمام كوينز بارك رينجرز برباعية نظيفة في اطار لقاءات الجولة ٤٥ من بطولة دوري الدرجة الأولى الانجليزي “التشامبيونشيب”.

سجل اهداف كوينز بارك رينجرز كل من “الياس شعير” في الدقيقة الثامنة ، “لوكاس اندرسين” في الدقيقة ٢٢ ، “لاندون دايكس” في الدقيقة ٧٣ ، “صامويل فيلد” في الدقيقة ٨٦.

ليرفع كوينز بارك رينجرز رصيده إلى ٥٣ نقطة في المركز السادس عشر ، بينما تجمد رصيد ليدز يونايتد عند ٩٠ نقطة في المركز الثاني ، ليمنح ليستر سيتي بطاقة العودة إلى بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وتعادل هال سيتي مع ابسويتش تاون بثلاثة أهداف لكل فريق ، سجل اهداف ابسويتش تاون كل من “جورج هيرست” في الدقيقة ٤٥ ، “عوماري هوتشينيسون” هدفين في الدقيقتين ٤٥ و ٦٧ ، بينما أحرز أهداف هال سيتي كل من “اوزان توفان” في الدقيقة ٤٠ ، “ليام ديلاب” في الدقيقة ٥٦ ، “نوا اوهايو” في الدقيقة ٨٧ ، وشارك سام مرسي لاعب ابسويتش تاون في المباراة كاملة وظهر بأداء جيد.
ليرفع ابسويتش تاون رصيده إلى ٩٠ نقطة في المركز الثاني ، بينما يأتي هال سيتي في المركز السابع برصيد ٧٠ نقطة.

وتغلب ليستر سيتي على بريستون نورث اند بثلاثية نظيفة ، سجل اهداف ليستر سيتي كل من “جيمي فاردي” هدفين في الدقيقتين ٣٦ و ٥٢ ، “كايسي ماكاتير” في الدقيقة ٦٧.
ليرفع ليستر سيتي رصيده إلى ٩٧ نقطة في الصدارة ، بينما تجمد رصيد بريستون نورث اند عند ٦٣ نقطة في المركز العاشر.