التخطي إلى المحتوى
ليفربول يبدأ تحضيراته للقاء نظيره برينتفورد بالدوري الانجليزي

محمد حنفي

بدأ فريق ليفربول تحضيراته للقاء نظيره برينتفورد في اطار لقاءات الجولة ٢٥ من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، وذلك يوم السبت المقبل.

ويسعى ليفربول إلى مواصلة نتائجه الجيدة وتعزيز صدارته لجدول الدوري الانجليزي الممتاز ، حيث يعيش الفريق حالة معنوية مرتفعة بعد الفوز الأخير على بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في البرميرليج.

وشهدت تدريبات ليفربول عودة النجم المصري محمد صلاح وذلك بعد تعافيه نهائيا من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية ، حيث يسعى للحاق بلقاء برينتفورد المقبل في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

كما شهدت تدريبات ليفربول غياب لاعبه الكسندر ارنولد بسبب الإصابة ، حيث من المتوقع أن يغيب لعدة أسابيع ، بجانب إصابة دومينيك سوبوسلاي وقد يغيب الثنائي عن نهائي كاس الرابطة الإنجليزية أمام تشيلسي.

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل حاليا صدارة الدوري الإنجليزي برصيد ٥٤ نقطة ، بينما يأتي برينتفورد عند ٢٥ نقطة في المركز الرابع عشر.

من جانبه أعلن نادي ليفربول عن فوز كونور برادلي بجائزة أفضل لاعب في الشهر في الريدز بحسب ما ذكره النادي عبر موقعه الرسمي.

وجاء ذلك بعد تألق برادلي مع فريق ليفربول خلال الفترة الماضية ، حيث شارك اجمالا في ١٠ مباريات بجميع المسابقات سجل هدف واحد ، وحقق لقبين مع الريدز.