التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الاسباني والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى تعادل اتلتيك بلباو مع ريال مدريد بهدف لمثله ، تقدم بلباو عن طريق “اويهان سانسيت” في الدقيقة ٤٩ ، بينما تعادل ريال مدريد عن طريق “كريم بنزيما” في الدقيقة ٧٢ من ضربة جزاء.وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :
١ – نهاية مسيرة كريم بنزيما مع ريال مدريد شارك في ٦٤٧ مباراة سجل ٣٥٤ هدف وصنع ١٦٥ آخرين وحقق ٢٥ بجولة وفاز بجائزة الكرة الذهبية.
ليرفع ريال مدريد رصيده إلى ٧٨ نقطة في المركز الثاني ، بينما يأتي أتلتيك بلباو في المركز الثامن برصيد ٥١ نقطة.

وتغلب ريال سوسييداد على إشبيلية بهدفين لهدف ، سجل هدفي ريال سوسييداد عن طريق “باريز مينديز” في الدقيقة ٢٧ ، “محمد تشو” في الدقيقة ٧٣ ، بينما أحرز هدف إشبيلية عن طريق “ايريك لاميلا” في الدقيقة ٧٧.
ليرفع ريال سوسييداد رصيده إلى ٧١ نقطة في المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند ٤٩ نقطة في المركز الثاني عشر.

وتعادل ريال بيتيس مع فالنسيا بهدف لمثله ، سجل هدف ريال بيتيس لاعبه “ايوزي بيريز” في الدقيقة الأولى ، بينما تعادل فالنسيا عن طريق “دييجو لوبيز” في الدقيقة ٧١.
ليرفع ريال بيتيس رصيده إلى ٦٠ نقطة في المركز السادس ، بينما يأتي فالنسيا في المركز السادس عشر برصيد ٤٢ نقطة.

وتغلب سلتا فيجو على برشلونة بهدفين لهدف ، سجل اهداف سلتا فيجو لاعبه “جابري فيجا” في الدقيقتين ٤٢ و ٦٥ ، بينما أحرز هدف برشلونة لاعبه “انسو فاتي” في الدقيقة ٧٩.
ليرفع سلتا فيجو رصيده إلى ٤٣ نقطة في المركز الثالث عشر ، بينما تجمد رصيد برشلونة عند ٨٨ نقطة في الصدارة.

وتعادل بلد الوليد مع خيتافي بدون أهداف ، ليرفع خيتافي رصيده إلى ٤٢ نقطة في المركز الرابع عشر ، بينما يأتي بلد الوليد في المركز الثامن عشر برصيد ٤٠ نقطة.