التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة الأولى من أمم آسيا للناشئين

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا للناشئين ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المجموعة الأولى فاز تايلاند على لاوس بهدفين لهدف ، سجل هدفي تايلاند كل من “دوستيدي بروناجتانون” في الدقيقة ١٢ ، “شانوثاي كونجمينج” في الدقيقة ٩٦ ، بينما أحرز هدف لاوس لاعبه “بيتر فانثافونج” في الدقيقة ٢٦.

وفي المجموعة الثانية فازت كوريا الجنوبية على قطر بستة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف كوريا الجنوبية كل من “كيم ميونج جونغ” ثلاثة أهداف في الدقائق ١٢ من ضربة جزاء ، “بيك أن وو” هدفين في الدقيقتين ٢٠ و ٥٥ ، “يون دو يونج” في الدقيقة ٣١ ، بينما أحرز هدف قطر لاعبه “ناصر بابكر” في الدقيقة ١٥.

وبنفس النتيجة فازت إيران على أفغانستان ، سجل اهداف إيران كل من “حسام نافاري” في الدقيقة ٢٨ ، “اسماعيل غوليزادة” هدفين في الدقيقتين ٣٢ من ضربة جزاء و ٥١ ، “كسارا طاهيري” هدفين في الدقيقتين ٤٥ و ٤٨ ، “رضا غانديبور” في الدقيقة ٨٩ ، بينما أحرز هدف أفغانستان لاعبه “حكيم خان” في الدقيقة ٣٦.

وفي المجموعة الثالثة تعادلت طاجيكستان مع الصين بهدف لمثله ، سجل هدف الصين لاعبه “وانج يودونج” في الدقيقة السادسة ، بينما تعادلت طاجيكستان عن طريق “ماسرور جافوروف” في الدقيقة ٣٦.