التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة الثالثة من مجموعات امم اسيا للناشئين

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا للناشئين والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المجموعة الثالثة فازت السعودية على الصين بثلاثية نظيفة ، سجل اهداف السعودية كل من “محمد المولد” في الدقيقة ٤٥ ، “نواف البشري” في الدقيقة ٧٩ ، “عمار اليوهابي” في الدقيقة ٩٢.

وفي نفس المجموعة فازت استراليا على طاجيكستان بهدفين نظيفين ، سجل هدفي استراليا كل من “دانييل بيني” في الدقيقة ٦٤ ، “ناثان امانتيديس” في الدقيقة ٩٩.

ورفعت السعودية رصيدها إلى تسعة نقاط ، وفي المركز الثاني استراليا بستة نقاط طاجيكستان في المركز الثالث بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن الصين صاحبة المركز الرابع.

وفي المجموعة الثانية فازت إيران على كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين ، سجل هدفي إيران كل من “نيما اندراز” في الدقيقة ١٨ ، “ماهان سادجاي” في الدقيقة ١٩.

وفي نفس المجموعة فازت أفغانستان على قطر بهدفين لهدف ، سجل هدفي أفغانستان لاعبه “حبيب الله هوتاك” في الدقيقتين ١٨ و ٤٠ ، “خالد الشهابي” في الدقيقة ٢٦.

ورفعت إيران رصيدها إلى سبعة نقاط في الصدارة ، بينما تاني كوريا الجنوبية في المركز الثاني برصيد ستة نقاط وفي المركز الثالث أفغانستان بثلاثة نقاط ، وقطر رابعا بنقطة واحدة.

وفي المجموعة الرابعة فازت اليابان على الهند بثمانية أهداف مقابل أربعة ، سجل اهداف اليابان كل من “جاكوتا كاوامورا” في الدقيقة ١٣ ، “جامو نواتا” هدفين في الدقيقتين ٤١ و ٤٥ ، “شوتو ناجانو” في الدقيقة ٥٢ ، “كوهي موشيزوكي” في الدقيقة ٥٤ ، “يوتارو ناكاجيما” في الدقيقة ٧٤ ، “جوتا ياماجاشي” في الدقيقة ٩٦ ، “شونجو سوجيورا” في الدقيقة ٩٨ ، بينما أحرز أهداف الهند كل من “موكول بانوار” في الدقيقة ٤٧ ، “داني ميتاي” في الدقيقة ٦٢ ، “دياكي ماياجاوا” لاعب اليابان بالخطا في مرماه في الدقيقة ٦٩ ، “كورو سينا” في الدقيقة ٧٩.

وفي لقاء اخر فازت اوزبكستان على فيتنام بهدف نظيف ، سجل هدف أوزبكستان لاعبه “شوديور شوديبوف” في الدقيقة ٢٥.

ورفعت اليابان رصيدها إلى سبعة نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن اوزبكستان صاحبة المركز الثاني ، وتأتي الهند في المركز الثالث بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن فيتنام صاحبة المركز الرابع.