التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة الثالثة من مجموعات كاس العالم للشباب

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم للشباب والتي تقام في الأرجنتين ، وجاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المجموعة الثانية فازت الولايات المتحدة الأمريكية على سلوفاكيا بهدفين نظيفين ، سجل هدفي الولايات المتحدة كل من “كادي كويل” في الدقيقة ٣٨ ، “نيكولاس تساكيريس” في الدقيقة ٩٦.

وفي نفس المجموعة فازت الاكوادور على فيجي بتسعة أهداف نظيفة ، أحرز أهداف الاكوادور كل من “راي باز” في الدقيقة السابعة ، “خوسيه كالينجر” في الدقيقة ٣٤ ، “جاستن سيرو” هدفين في الدقيقتين ٣٦ و ٤٥ ، “الان ميندا” هدفين في الدقيقتين ٦٦ و ٨٥ ، “تومي شامبا” في الدقيقة ٨٩ ، “كريستوفر زامبرانو” هدفين في الدقيقتين ٩٦ من ضربة جزاء و ١٠٠.
لترفع امريكا رصيدها إلى تسعة نقاط في الصدارة ، بينما تأتي الاكوادور في المركز الثاني برصيد ستة نقاط ، وسلوفاكيا ثالثة برصيد ثلاثة نقاط وفيجي رابعا بدون نقاط.

وفي المجموعة الخامسة تعادلت العراق مع إنجلترا بدون أهداف.

وفي المجموعة السادسة فازت فرنسا على هندوراس بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف فرنسا كل من “الان فيرجينيوس” هدفين في الدقيقتين ٤١ و ٦٠ ، “فيلكس نازونجو” في الدقيقة ٧٧ ، بينما أحرز هدف هندوراس لاعبه “أودين راموس” في الدقيقة ١٦.

وفي لقاء اخر تعادلت كوريا الجنوبية مع جامبيا بدون أهداف.
لترفع جامبيا رصيدها إلى سبعة نقاط في الصدارة ، بينما ناني كوريا الجنوبية في المركز الثاني برصيد خمسة نقاط وفي المركز الثالث فرنسا بثلاثة نقاط وهندوراس رابعا بنقطة واحدة.