التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة الثانية من مجموعات امم افريقيا تحت ٢٣ عام

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت ٢٣ عام والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المجموعة الأولى فازت غينيا على الكونغو برازفيل بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف غينيا كل من “اجيبو كامارا” في الدقيقة ١٠ ، “جاك نديكيت” لاعب الكونغو بالخطأ في مرماه في الدقيقة ٥٤ ، “ساليفو سوماه” في الدقيقة ٨٤ ، بينما أحرز هدف الكونغو لاعبه “يان ناجاتسي” في الدقيقة ٤٠.

وفي نفس المجموعة فازت المغرب على غانا بخمسة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف المغرب كل من “امير ريتشاردسون” في الدقيقة السابعة ، “اسماعيل صيابيري” في الدقيقة ١٣ ، “يانيس بيجراوي” هدفين في الدقيقتين ٣٠ و ٥٣ ، “عبد الصمد الزلزولي” في الدقيقة ٤٨ ، بينما أحرز هدف غانا لاعبه “سليم ادامز” في الدقيقة ٤٣.

ليرفع المغرب رصيده إلى ستة نقاط في الصدارة ، بينما تأتي غينيا في المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط بفارق الأهداف عن غاتا صاحبة المركز الثالث ، بينما الكونغو برازفيل في المركز الأخير بدون نقاط.

وفي المجموعة الثانية فازت مصر على مالي بهدف نظيف سجله “ابراهيم عادل” في الدقيقة العاشرة.

وفي نفس المجموعة فاز النيجر على الجابون بهدف سجل هدف النيجر لاعبه “عبدول موموني” في الدقيقة ٦٠ من ضربة جزاء.

لترفع مصر رصيدها إلى أربعة نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن النيجر صاحب المركز الثاني ، بينما تأتي مالي في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط والجابون اخيرا بدون نقاط.