التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة الثانية من مجموعات امم افريقيا للشباب

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا للشباب والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المجموعة الأولى فازت السنغال على موزمبيق بثلاثية نظيفة ،سجل اهداف السنغال كل من “بابي ديالو” هدفين في الدقيقتين ٤٥ و ٨٥ ، “بابي ديوب” في الدقيقة ٥٣.

وفي نفس المجموعة تغلبت نيجيريا على مصر بهدف نظيف ، سجل هدف نيجيريا لاعبه “سالومون اجابالكا” في الدقيقة ٧١.
لترفع السنغال رصيدها إلى ستة نقاط في الصدارة ، بينما نيجيريا في المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط وفي المركز الثالث مصر بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن موزمبيق صاخبة المركز الرابع.

وفي المجموعة الثانية فازت جنوب السودان على افريقيا الوسطى بهدف نظيف ، سجل هدف جنوب السودان لاعبه “بول مارا” في الدقيقة الثانية.

وفي نفس المجموعة تعادلت الكونغو برازفيل مع أوغندا بهدفين لكل فريق ، سجل هدفي الكونغو برازفيل كل من “جوسنا لولنيدو” في الدقيقة السادسة ، “ارنواي مومبولي” في الدقيقة ٧٢ ، بينما أحرز هدفي أوغندا كل من “تيتوس سيسنتامبا” في الدقيقة ١١ ، “سعيدي مايانجا” في الدقيقة ٣٣.

ورفع أوغندا رصيده إلى أربعة نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن الكونغو برازفيل صاحب المركز الثاني ، بينما يأتي جنوب السودان في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط وفي المركز الرابع جمهورية أفريقيا الوسطى بدون نقاط.

وفي المجموعة الثالثة تعادلت تونس مع بنين بدون أهداف.

وتغلبت جامبيا على زامبيا بهدفين نظيفين ، سجل اهداف جامبيا كل من “كاجيلي دراميه” في الدقيقة ٦٣ ، “اليجي سانيه” في الدقيقة ٨١.

ورفع جامبيا رصيده إلى ستة نقاط في الصدارة ، بينما يأتي بنين في المركز الثاني برصيد نقطتين وفي المركز الثالث تونس برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف عن زامبيا صاحب المركز الرابع.