التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة الخامسة من تصفيات امم افريقيا

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى تأهل المنتخب المصري إلى النهائيات بفوزه على غينيا بهدفين لهدف ، سجل هدفي مصر كل من “محمود تريزيجيه” في الدقيقة ٤٢ ، “مصطفى محمد” في الدقيقة ٧٩ ، بينما أحرز هدف غينيا لاعبه “سيرهو جيراسي” في الدقيقة ٢٦.

وفي المجموعة العاشرة فازت غينيا الاستوائية على تونس بهدف نظيف ، سجل هدف غينيا لاعبه “ايميليو نسوا” في الدقيقة ٨٥ من ضربة جزاء.

وفي المجموعة الحادية عشرة فازت جنوب أفريقيا على المغرب بهدفين لهدف ، سجل هدفي جنوب افريقيا كل من “منير المحمدي” حارس المغرب بالخطأ في مرماه في الدقيقة الخامسة ، “زاخالي لابيسا” في الدقيقة ٤٨ ، بينما أحرز هدف المغرب لاعبه “حكيم زياش” في الدقيقة ٦٠.

وفي المجموعة السادسة فازت الجزائر على أوغندا بهدفين لهدف ، سجل هدفي الجزائر كل من “محمد عمورة” هدفين في الدقيقتين ٤٢ و ٦٦ ، بينما أحرز هدف أوغندا لاعبه “فهد بايو” في الدقيقة ٨٨.

وفي المجموعة الأولى فازت نيجيريا على سيراليون بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف نيجيريا كل من “فيكتور اوسمين” هدفين في الدقيقتين ١٩ و ٣٢ ، “كليتشي ايهاناتشو” في الدقيقة ٩٥ ، “مصطفى بوندو” في الدقيقة ٤١ ، “اوجستوس كارجبو” في الدقيقة ٨٤.

وفي المجموعة التاسعة فازت موريتانيا على السودان بثلاثية نظيفة ، سجل اهداف موريتانيا كل من “نوح العبد” في الدقيقة ٢٠ ، “الحسن حويبيب” في الدقيقة ٤٩ ، “حامية تانجي” في الدقيقة ٥٥.