التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة الرابعة من تصفيات امم اوروبا

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أوروبا والتي ستقام بألمانيا والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المجموعة الثالثة فازت اوكرانيا على مالطا بهدف نظيف ، سجل هدف اوكرانيا لاعبه “فيكتور تسيجانكوف” في الدقيقة ٧٢ من ضربة جزاء.

وفي المجموعة الثامنة تعادلت سلوفينيا مع الدنمارك بهدف لمثله ، سجل هدف سلوفينيا لاعبه “اندراز سبورار” في الدقيقة ٢٥ ، بينما أحرز هدف الدنمارك لاعبه “راسموس هويلوند” في الدقيقة ٤٢.

وفي المجموعة الثانية فازت فرنسا على اليونان بهدف سجله “كيليان مبابي” في الدقيقة ٥٥ من ضربة جزاء.
وتعد هذه المباراة الأخيرة للحكم الإسباني الشهير ماتيو لاهوز الذي أعلن اعتزاله التحكيم بشكل نهائى.

وفي المجموعة العاشرة فازت البرتغال على ايسلندا بهدف نظيف سجله “كريستيانو رونالدو” في الدقيقة ٨٩.
وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :
١ – كريستيانو رونالدو لعب ضد ايسلندا ، هذه المباراة رقم ٢٠٠ لرونالدو بقميص البرتغال، اكثر لاعب في التاريخ يمثل منتخب بلاده ، والذي تم تكريمه ووضعه في موسوعة جينيس.
٢ – الاسطورة كريستيانو رونالدو عبر مسيرته التي تجاوزت ١٩ عام ؛ مع سبورتنج لشبونة شارك في ٣١ مباراة سجل خمسة أهداف ، مع النصر شارك في ١٩ مباراة سجل ١٤ هدف ، مع يوفنتوس شارك في ١٣٤ مباراة سجل ١٠١ هدف ، مع مانشستر يونايتد شارك في ٣٤٦ مباراة سجل ١٤٥ هدف ، مع ريال مدريد شارك في ٤٣٨ مباراة سجل ٤٥٠ هدف ، مع البرتغال شارك في ٢٠٠ مباراة سجل ١٢٣ هدف.
وعقب المباراة قام رونالدو بموقف لطيف مع إحدى القنوات التي قامت بمحاورته ، عندما تم التسليط ع وجهه قائلا “لا تقرب الكاميرا كثيراً، هناك الكثير من التجاعيد”.