التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة الرابعة من مجموعات دوري ابطال افريقيا

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المجموعة الثانية فاز الهلال السوداني على القطن الكاميروني بهدفين نظيفين ، سجل اهداف الهلال كل من “ديفيد اجابنا” في الدقيقة ٤١ ، “جلودي ليليبو” في الدقيقة ٨٣ من ضربة جزاء.

وفي نفس المجموعة فاز صن داونز الجنوب افريقي على الاهلي المصري بخمسة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف صن داونز كل من “مارسيلو اليندي” في الدقيقة الرابعة ، “ثيمبا زواني” في الدقيقة ٢٤ ، “تيبوهو موكوينا” في الدقيقة ٤٠ ، “بيتر شالويلي” هدفين في الدقيقتين ٧٢ و ٨٨ ، بينما أحرز هدفي الاهلي كل من “محمد شريف” في الدقيقة ١٣ ، “بيرسي تاو” في الدقيقة ٦١.

ورفع صن داونز رصيده إلى ١٠ نقاط في الصدارة ، بينما يأتي الهلال في المركز الثاني برصيد تسعة نقاط والاهلي ثالثا برصيد أربعة نقاط والقطن رابعا بدون نقاط.

وفي المجموعة الثالثة فاز سيمبا التنزاني على فايبرز الأوغندي بهدف نظيف ، سجل هدف سيمبا لاعبه “كالتوس شاما” في الدقيقة ٤٥.

وفي ذات المجموعة فاز الرجاء البيضاوي المغربي على حورويا الغيني بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف الرجاء كل من “وليد صبار” هدفين في الدقيقتين السادسة و ٦٣ ، “محمد ناهيري” في الدقيقة ٤٢ ، بينما أحرز هدف حورويا لاعبه “بابي ندياي” في الدقيقة ٧٠.

ورفع الرجاء رصيده إلى ١٢ نقطة في الصدارة ، بينما يأتي سيمبا في المركز الثاني برصيد ستة نقاط وفي المركز الثالث حورويا بأربعة نقاط وفايبرز بنقطة واحدة في المركز الرابع.

وفي المجموعة الرابعة فاز الزمالك المصري على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف الزمالك كل من “سيف جعفر” في الدقيقة التاسعة ، “زيزو” في الدقيقة ٢٩ من ضربة جزاء ، “سيف الدين الجزيري” في الدقيقة ٩١ ، بينما أحرز هدف الترجي لاعبه “رياض بن عياد” في الدقيقة ٥٧.

وفي المجموعة الأولى فاز شبيبة القبائل الجزائري على فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لهدف ، سجل هدفي شبيبة القبائل كل من “موسى بن زايد” في الدقيقة ٦٣ ، “ماسينسيا نايت سالم” في الدقيقة ٨٦ ، بينما أحرز هدف فيتا كلوب لاعبه “معروف تشاكي” في الدقيقة ٥٥.