التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة ٢٧ من دوري روشن السعودي

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة ٢٧ من دوري روشن السعودي للمحترفين والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى فاز الرائد على ضمك بخماسية نظيفة ، أحرز أهداف الرائد كل من “كريم البركاوي” هدفين في الدقيقتين ١٠ و ٨٥ ، “محمد فوزير” ثلاثة أهداف في الدقائق ٢٠ من ضربة جزاء و ٦٠ و ٩٤.
ليرفع الرائد رصيده إلى ٣٢ نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف عن ضمك صاحب المركز العاشر.

وفي لقاء اخر تعادل الباطن مع الفيحاء بدون أهداف ، ليرفع الباطن رصيده إلى ١٩ نقطة في المركز الأخير ، بينما يأتي الفيحاء في المركز الثاني عشر برصيد ٢٩ نقطة.
وواصل التعاون نتائجه المميزة بالفوز على الخليج بهدفين نظيفين ، احرز هدفي التعاون كل من “لياندر توامبا” في الدقيقة ٦٠ ، “اليخاندرو جامارا” في الدقيقة ٦٧.

ليرفع التعاون رصيده إلى ٤٦ نقطة في المركز الخامس ، بينما تجمد رصيد الخليج عند ٢٤ نقطة في المركز الرابع عشر.

وحقق العدالة فوزا مثيرا على الفتح بأربعة أهداف مقابل هدفين ، أحرز أهداف العدالة كل من “بيدرو ايوجينيو” في الدقيقة ٢٥ ، “رينيلدو لينيس” في الدقيقة ٣٢ ، “كريستوفر جونزاليس” في الدقيقة ٥٩ ، “محمد العوفي” في الدقيقة ٦١ ، بينما سجل هدفي الفتح لاعبه “فراس البريكان” في الدقيقتين ٦٥ و ١٠٠.
ليرفع العدالة رصيده إلى ٢١ نقطة في المركز قبل الأخير ، بينما تجمد رصيد الفتح عند ٣٩ نقطة في المركز السادس.

وتعادل الهلال مع الاتحاد بهدفين لكل فريق ، سجل هدفي الاتحاد كل من “ايجور كورنادو” في الدقيقة الثامنة ، “احمد بامسعود” في الدقيقة ٣٦ ، بينما سجل هدفي الهلال كل من “مصعب الجوير” في الدقيقة ٤١ ، “ميتشيل” في الدقيقة ٩٤.

وعقب المباراة حدثت مشاحنات بين لاعبي الهلال والاتحاد ، حيث خلا تقرير حكم مباراة الهلال الاتحاد من تدوين أي أحداث وقعت بين البرازيلي ميشيل لاعب الهلال وأحمد شراحيلي مدافع الاتحاد، التقرير احتوى على رمي جماهير الاتحاد لأربعة قوارير ماء و إثنين أحذية على البرازيلي ميشيل.
وشارك احمد حجازي في المباراة كاملة وظهر بأداء مميز ، بينما غاب طارق حامد عن المباراة بسبب الإصابة.
ليرفع الاتحاد رصيده إلى ٦٣ نقطة في الصدارة ، بينما يأتي الهلال في المركز الرابع برصيد ٦٠ نقطة.

وحقق النصر فوزا صعبا على الطائي بهدفين ، سجل هدفي النصر كل من “كريستيانو رونالدو” في الدقيقة ٥٢ من ضربة جزاء ، “تاليسكا” في الدقيقة ٨٠.
ليرفع النصر رصيده إلى ٦٠ نقطة في المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد الطائي عند ٣٤ نقطة في المركز السابع.

وفيما يلي ترتيب بطولة الدوري السعودي لهذا الموسم :

Image