التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة ٣٢ من الدوري الالماني

محمد حنفي
أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة ٣٢ من بطولة الدوري الالماني والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :
في المباراة الأولى فاز كولن على هيرتا برلين بخمسة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف كولن كل من “دافي سيلكي” في الدقيقة الثامنة ، “تيمو هوبيرس” هدفين في الدقيقتين ٣٩ و ٦٩ ، “الياس السيخري” في الدقيقة ٤٣ ، “دينيس هوزينبيسيتش” في الدقيقة ٨١ ، بينما أحرز هدفي هيرتا كل من “لوكاس توسارت” في الدقيقة ١٨ ، “ستيفان يوفيتيتش” في الدقيقة ٣٣.
ورفع كولن رصيده إلى ٤١ نقطة في المركز العاشر ، بينما تجمد رصيد هيرتا برلين عند ٢٥ نقطة في المركز الاخير.
وتغلب فولفسبورج على هوفنهايم بهدفين لهدف ، أحرز هدفي فولفسبورج كل من “جاكوب كيمنيسكي” في الدقيقة ١٥ ، “لوكا فيلدشميدت” في الدقيقة ٧٥ ، بينما أحرز هدف هوفنهايم لاعب فولفسبورج “جوشوا جيلافوجي” بالخطأ في مرماه في الدقيقة ٩٣.
وشارك عمر مرموش بديلا في الشوط الثاني وظهر بأداء جيد.
ورفع فولفسبورج رصيده إلى ٤٩ نقطة في المركز السادس ، بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند ٣٢ نقطة في المركز الرابع عشر.
وتغلب بروسيا دورتموند على بروسيا مونشنجلادباخ بخمسة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف دورتموند كل من “دواين مالين” في الدقيقة الخامسة ، “جود بيلينجهام” في الدقيقة ١٨ من ضربة جزاء ، “سباستيان هالر” هدفين في الدقيقتين ٢٠ و ٣٢ ، “جيوفاني رينا” في الدقيقة ٩٤ ، بينما أحرز أهداف مونشنجلادباخ كل من “رامي بنسبعيني” في الدقيقة ٧٥ من ضربة جزاء ، “لارس ستنيدل” في الدقيقة ٨٥.
ليرفع بروسيا دورتموند رصيده إلى ٦٧ نقطة في المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد بروسيا مونشنجلادباخ عند ٣٩ نقطة في المركز الحادي عشر.
وعزز بايرن ميونيخ صدارته بفوزه على شالكه بسداسية نظيفة ، سجل اهداف بايرن كل من “توماس مولر” في الدقيقة ٢١ ، “جوشوا كيميتش” في الدقيقة ٢٩ من ضربة جزاء ، “سيرجي جنابري” هدفين في الدقيقتين ٥٠ و ٦٥ ، “ماتياس تيل” في الدقيقة ٨٠ ، “نصير مزراوي” في الدقيقة ٩٢.
ليرفع بايرن ميونيخ رصيده إلى ٦٨ نقطة في الصدارة ، بينما تجمد رصيد شالكه عند ٣٠ نقطة في المركز السادس عشر.
وتعادل شتوتجارت مع نظيره باير ليفركوزن بهدف لمثله ، سجل هدف شتوتجارت لاعبه “سيرهو جيراسي” في الدقيقة ٥٧ من ضربة جزاء ، بينما تعادل باير ليفركوزن عن طريق “ايزيكيل بالاسيوس” في الدقيقة ٧٠ من ضربة جزاء.
ورفع شتوتجارت رصيده إلى ٢٩ نقطة في المركز قبل الأخير ، بينما ياتي باير ليفركوزن في المركز السابع برصيد ٤٩ نقطة.