التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة ٣٣ من بطولة الدوري الالماني

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة ٣٣ من بطولة الدوري الالماني ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى فاز فرايبورج على فولفسبورج بهدفين ، سجلهم كل من “كريستيان جينتر” في الدقيقة ٧١ ، “نيلس بيترسن” في الدقيقة ٧٥.
وشارك المصري عمر مرموش لاعب فولفسبورج بديلا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.
ورفع فرايبورج رصيده إلى ٥٩ نقطة في المركز الخامس ، بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند ٤٩ نقطة في المركز السادس.

وفي مباراة أخرى فاز هوفنهايم على يونيون برلين بأربعة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف هوفنهايم كل من “الياس بيبو” في الدقيقة ٢٢ ، “اندريه كاراماريتش” هدفين في الدقيقتين ٣٦ و ٨٩ من ضربة جزاء ، “موناس دابور” في الدقيقة ٩٩ ، بينما أحرز هدفي يونيون برلين كل من “دانيلو دوخيي” في الدقيقة ٤٥ ، “عيسى عيدوني” في الدقيقة ٩٥.

ليرفع هوفنهايم رصيده إلى ٣٥ نقطة في المركز الثاني عشر ، بينما تجمد رصيد يونيون برلين عند ٥٩ نقطة في المركز الرابع.

وحقق لايبزيج انتصارا مستحقا على بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف مقابل هدف ، أحرز أهداف لايبزيج كل من “كونراد لايمر” في الدقيقة ٦٤ ، “كريستوفر نكونكو” في الدقيقة ٧٦ ، “دومينيك سوبوسلاي” في الدقيقة ٨٦ من ضربة جزاء ، بينما سجل هدف بايرن ميونيخ لاعبه “سيرجي جنابري” في الدقيقة ٢٥.
ومنذ تعيين توماس توخيل مدرباً لبايرن ميونيخ : الخروج من دوري ابطال اوروبا ، ومن ثم الخروج من كأس ألمانيا وخسر اليوم من لايبزيج على ارضه بنتيجة ٣ – ١ ، ويعني ذلك فوز دورتموند غداً تصدرهم للدوري قبل جولة من النهاية.
ورفع لايبزيج رصيده إلى ٦٣ نقطة في المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد بايرن ميونيخ عند ٦٨ نقطة في المركز الثاني.

وتغلب شتوتجارت على ماينز بأربعة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف شتوتجارت كل من “واترو ايندو” في الدقيقة ٤١ ، “سيرهو جيراسي” في الدقيقة ٦٤ ، “كريس فوهريتش” في الدقيقة ٧٨ ، “تانجي كوليبالي” في الدقيقة ٩١ ، بينما أحرز هدف ماينز لاعبه “ماركوس انيجفيرتسين” في الدقيقة ٢٣.
ليرفع شتوتجارت رصيده إلى ٣٢ نقطة في المركز الخامس عشر ، بينما تجمد رصيد ماينز عند ٤٥ نقطة في المركز التاسع.

وحقق بروسيا دورتموند انتصارا مستحقا على اوجسبورج بثلاثية نظيفة ، سجلها كل من “سباستيان هالر” هدفين في الدقيقتين ٥٨ و ٨٤ ، “جوليان براندت” في الدقيقة ٩٣.
وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :
١ – آخر ستة مباريات لسباستيان هالر في الدوري سجل خمسة أهداف وصنع هدفين.
ورفع بروسيا دورتموند رصيده إلى ٧٠ نقطة في الصدارة ، بينما تجمد رصيد اوجسبورج عند ٣٤ نقطة في المركز الرابع عشر.

وتعادل باير ليفركوزن مع بروسيا مونشنجلادباخ بهدفين لكل فريق ، سجل هدفي باير ليفركوزن كل من “امين عدلي” في الدقيقة ١٥ ، “كريم ديميرباي” في الدقيقة ٢٠ ، بينما أحرز هدفي بروسيا مونشنجلادباخ كل من “جوناس هوفمان” في الدقيقة ٥٨ ، “لارس ستنيدل” في الدقيقة ٩٠.
ليرفع باير ليفركوزن رصيده إلى ٥٠ نقطة في المركز السادس ، بينما يأتي بروسيا مونشنجلادباخ في المركز الحادي عشر برصيد ٤٠ نقطة.