التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة ٤٦ من دوري الدرجة الأولى الانجليزي

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة ٤٦ والأخيرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الانجليزي والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى حقق بلاكبيرن روفرز فوزا مثيرا على ميلوول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، أحرز أهداف بلاكبيرن كل من “ادم وارتون” في الدقيقة ٢٢ ، “رانكين كوستيلو” في الدقيقة ٥١ ، “بنجامين بيريتون” هدفين في الدقيقتين ٦٣ و ٨٦.
بينما سجل اهداف ميلوول كل من “دونكان واتمور” هدفين في الدقيقتين الثامنة و ٣٧ ، “اوليفر بوركي” في الدقيقة ٣٩.
ليرفع بلاكبيرن روفرز رصيده إلى ٦٩ نقطة في المركز السابع ، بينما تجمد رصيد ميلوول عند ٦٨ نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى تغلب سندرلاند على بريستون نورث اند بثلاثية نظيفة ، سجلها كل من “اماد ديالو” في الدقيقة ٥٤ ، “أليكس بيرتشارت” في الدقيقة ٦١ ، “جاك كلارك” في الدقيقة ٦٥.
ليرفع سندرلاند رصيده إلى ٦٩ نقطة في المركز السادس ، بينما تجمد رصيد بريستون نورث اند عند ٦٣ نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة أخرى حقق سوانزي سيتي انتصارا صعبا على وست بروميتش البيون بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف سوانزي سيتي كل من “لوك كوندال” في الدقيقة ٢٦ ، “جوليز نوتشام” في الدقيقة ٦٦ ، “جويل بيروي” في الدقيقة ٩٣ ، فيما أحرز هدفي وست بروميتش كل من “اوكاي يوكسلو” في الدقيقة ١٣ ، “اولاسيميلوجو اجايي” في الدقيقة ٥٤.
ليرفع سوانزي سيتي رصيده إلى ٦٦ نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف عن وست بروميتش البيون صاحب المركز التاسع.

ومع انتهاء المسابقة هذا الموسم تأهل فريقي بيرنلي وشيفيلد يونايتد إلى الدوري الانجليزي الممتاز في المركزين الأول والثاني ، بينما ستخوض أندية لوتون تاون وميدلزبره وكوفنتري سيتي وسندرلاند ملحق الصعود لتحديد الطرف الثالث المؤهل للبرميرليج ، فيما هبطت أندية ريدينج وبلاكبول وويجان اتلتيك إلى الدوري الانجليزي للدرجة الثانية.