التخطي إلى المحتوى
ابدى نجم برايتون الصاعد الدولي الاكوادوري موسيس كايسيدو رغبته الواضحة في الانتقال الى ريال مدريد خلال الفترة المقبلة وقال كايسيدو في تصريحات صحفية “يوما ما ، ساتمكن من اللعب لريال مدريد والفوز بلقب دوري ابطال اوروبا معهم”.

وفي وقت سابق حاول ارسنال التعاقد مع نجم برايتون موسيس كايسيدو وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية واشار الصحفي فابريسيو رومانو عبر حسابه الخاص على تويتر “كايسيدو لم يحضر للتدريب اليوم ، يريد مغادرة برايتون على الفور ، نادي ارسنال قدم ٦٠ مليون باوند ونادي تشيلسي قدم ٥٥ مليون باوند”.

واوضح الصحفي ديفيد اورنستين عبر حسابه الخاص على تويتر “كايسيدو لاعب برايتون لن يلعب ضد ليفربول غدا اللاعب يريد المغادرة”.

وأشار باربر الرئيس التنفيذي لنادي برايتون عن عرض آرسنال بقيمة ٧٠ مليون باوند لشراء كايسيدو في يناير “كان ذلك كافياً فقط إذا أرادوا شراء نصف اللاعب”.

ويعد كايسيدو أحد العناصر الاساسية لفريق برايتون والذي قدم مستويات قوية مع الفريق الإنجليزي ومنتخب الاكوادور خلال الفترة الماضية ، حيث شارك اجمالا في ٤٤ مباراة بجميع المسابقات سجل هدفين وسبق له اللعب مع أندية انديبيدينتي الاكوادوري وبيرسكوت البلجيكي.