التخطي إلى المحتوى
أبرز احداث ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى فاز مانشستر سيتي على لوتون تاون بستة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف مانشستر سيتي كل من “ايرلينج هالاند” خمسة أهداف في الدقائق الثالثة و ١٨ و ٤٠ و ٥٥ و ٥٨ ، “ماتيو كوفاسيتش” في الدقيقة ٧٢ ، بينما أحرز هدفي لوتون تاون لاعبه “جوردان كلارك” في الدقيقتين ٤٥ و ٥٢.
وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :
١ -هالاند هذا الموسم شارك في ٣٠ مباراة سجل ٢٧ هدف وصنع ستة آخرين.

وتغلب تشيلسي على ليدز يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف تشيلسي كل من “نيكولاس جاكسون” في الدقيقة ١٥ ، “ميخاليو مودريك” في الدقيقة ٣٧ ، “كونور كالاجر” في الدقيقة ٩٠ ، بينما أحرز هدفي ليدز يونايتد لاعبه “ماتيو جوزيف” في الدقيقتين الثامنة و ٥٩.

وحقق ليفربول الفوز على ساوثامبتون بثلاثية نظيفة ، سجل اهداف ليفربول كل من “لوي كوماس” في الدقيقة ٤٤ ، “جايدن دانس” هدفين في الدقيقتين ٧٣ و ٨٨.
ولم يشارك محمد صلاح لاعب ليفربول في المباراة بسبب الإصابة.

وتغلب مانشستر يونايتد على نوتنجهام فورست بهدف نظيف ، سجل هدف اليونايتد لاعبه “كاسيميرو” في الدقيقة ٨٩.
وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :
١ – أكثر من صنع فرص في البرميرليج منذ انضمام برونو فيرنانديز إلى مانشستر يونايتد ، حيث صنع برونو فيرنانديز ٤٠٧ فرصة ، يليه كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي ، والكسندر ارنولد لاعب ليفربول.

ويلتقي ليفربول في ربع النهائي مع فريق مانشستر يونايتد في ديربي إنجلترا الكبير ، بينما يواجه ولفرهامبتون فريق كوفنتري سيتي ، ويلاقي مانشستر سيتي فريق نيوكاسل يونايتد ، وتشيلسي يواجه ليستر سيتي.