التخطي إلى المحتوى
أبرز احداث ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى فاز كوفنتري سيتي على ولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف كوفنتري سيتي كل من “ايليس سيميس” هدفين في الدقيقتين ٥٣ و ٩٧ ، “هاجي رايت” في الدقيقة ١٠٠ ، بينما أحرز هدفي ولفرهامبتون كل من “رايان ايت نوري” في الدقيقة ٨٣ ، “هوجو بوينو” في الدقيقة ٨٩.

وفي المباراة الثانية فاز مانشستر سيتي على نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين ، سجل اهداف مانشستر سيتي لاعبه “بيرناردو سيلفا” في الدقيقتين ١٣ و ٣١.
وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :
١ – مانشستر سيتي هو أول فريق في تاريخ كأس الاتحاد الإنجليزي يصل إلى الدور نصف النهائي في ستة مواسم متتالية.

وتغلب تشيلسي على ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف تشيلسي كل من “مارك كوكوريلا” في الدقيقة ١٣ ، “كول بالمر” في الدقيقة ٤٥ ، “كارني شوكومويكا” في الدقيقة ٩٢ ، “تريستان مادويكي” في الدقيقة ٩٨ ، بينما أحرز هدفي ليستر سيتي كل من “اكسيل ديسايسي” لاعب تشيلسي بالخطأ في مرماه في الدقيقة ٥١ ، “ستيفي مافيديدي” في الدقيقة ٦٢.
وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :
١ – كول بالمر مع تشيلسي في جميع المسابقات هذا الموسم شارك في ٣٤ مباراة سجل ١٤ هدف وصنع ١٢ آخرين.

وحقق مانشستر يونايتد تاهلا مثيرا على حساب ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، سجل اهداف مانشستر يونايتد كل من “سكوت ماكتومناي” في الدقيقة العاشرة ، “انتوني” في الدقيقة ٨٧ ، “ماركوس راشفورد” في الدقيقة ١١٢ ، “امادو ديالو” في الدقيقة ١٢٠ ، بينما أحرز أهداف ليفربول كل من “اليكسيس ماك اليستر” في الدقيقة ٤٤ ، “محمد صلاح” في الدقيقة ٤٥ ، “هارفي ايليوت” في الدقيقة ١٠٥.

ويلتقي مانشستر يونايتد في نصف النهائي مع كوفنتري سيتي ، بينما يواجه مانشستر سيتي نظيره تشيلسي في قمة كبيرة.