التخطي إلى المحتوى
أبرز نتائج اللقاءات الودية هذا الأسبوع

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع عدد من اللقاءات الودية الدولية استعدادا للاستحقاقات المقبلة ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى فاز سانت كيتيس ونيفيس على سان مارينو بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف سانت كيتيس ونيفيس كل من “تايكوان تيريل” في الدقيقة ٣١ ، “اندريه بيرلي” في الدقيقة ٤٥ ، “هاري بانايوتو” في الدقيقة ٤٩ ، بينما أحرز هدف سان مارينو لاعبه “فيليبو بيراردي” في الدقيقة ٢١ من ضربة جزاء ، وخاض المنتخبين ودية أخرى وتعادلا سلبيا.

وتعادلت لاتفيا مع قبرص بهدف لمثله ، سجل هدف قبرص لاعبه “ايونيس بيتاس” في الدقيقة ٣٤ ، وتعادلت لاتفيا عن طريق لاعبه “اندرياس جيانيكاس” في الدقيقة ٨٥.

وتغلبت مونتينجرو على بيلاروسيا بهدفين نظيفين ، سجل اهداف مونتينجرو لاعبه “ادم ماروسيتش” في الدقيقتين ٢٧ و ٤٥.

وتعادلت مالطا مع سلوفينيا بهدفين لكل فريق ، سجل اهداف سلوفينيا كل من “اندرا سبورار” في الدقيقة ٢٨ ، “بنجامين سيسكو” في الدقيقة ٨١ ، بينما أحرز أهداف مالطا كل من “ماثيو جياومير” في الدقيقة ٥٤ ، “ستيفان بيساني” في الدقيقة ٥٨.

وحققت البرتغال الفوز على السويد بخمسة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف البرتغال كل من “رافاييل لياو” في الدقيقة ٢٤ ، “ماتيوس نونيز” في الدقيقة ٣٣ ، “برونو فيرنانديز” في الدقيقة ٤٥ ، “بروما” في الدقيقة ٥٧ ، “جونزالو راموس” في الدقيقة ٦١ ، بينما أحرز أهداف السويد كل من “فيكتور جيوكيريس” في الدقيقة ٥٨ ، “جوستاف نيلسون” في الدقيقة ٩٠.

وتعادلت اندورا مع جنوب افريقيا بهدف لمثله ، سجل هدف اندورا لاعبه “كوكو” في الدقيقة الخامسة ، وتعادلت جنوب افريقيا عن طريق “الياس موكوانا” في الدقيقة ٢٥.

وتغلبت هولندا على اسكتلندا برباعية نظيفة ، سجل اهداف هولندا كل من “تيجاني راينديرس” في الدقيقة ٤٠ ، “جورجينيو فينالدوم” في الدقيقة ٧٢ ، “فوت فيجهورست” في الدقيقة ٨٤ ، “دواين مالين” في الدقيقة ٨٦.

وحققت المجر الفوز على تركيا بهدف نظيف ، سجل هدف المجر لاعبه “دومينيك سوبوسلاي” في الدقيقة ٤٨.

وتغلبت الارجنتين على السلفادور بثلاثية نظيفة ، سجل اهداف الارجنتين كل من “كريستيان روميرو” في الدقيقة ١٦ ، “انزو فيرنانديز” في الدقيقة ٤٢ ، “جيوفاني لو سيلسو” في الدقيقة ٥٢.

وفازت كولومبيا على إسبانيا بهدف نظيف ، سجل هدف كولومبيا لاعبه “دانييل مونوز” في الدقيقة ٦١.

وتعادلت جمهورية ايرلندا مع بلجيكا بدون أهداف.

وحققت البرازيل الفوز على إنجلترا بهدف نظيف ، سجل هدف البرازيل لاعبه “اندريك” في الدقيقة ٨٠.

وحققت المانيا الفوز على فرنسا بهدفين نظيفين ، سجل هدفي ألمانيا كل من “فلوريان فريتس” في الدقيقة الأولى ، “كاي هافرتز” في الدقيقة ٤٩.

وتغلب صربيا على قبرص بهدف نظيف ، سجل هدف صربيا لاعبه “سيرجي ملينكوفيتش سافيتش” في الدقيقة السابعة.

وبنفس النتيجة فازت السويد على البانيا بهدف نظيف ، سجل هدف السويد لاعبه “جوستاف نيلسون” في الدقيقة ٦٢.

وتغلبت فنلندا على استونيا بهدفين لهدف ، سجل اهداف فنلندا كل من “فريدريك يانسن” في الدقيقة ٣٠ ، “كارل هاين” حارس استونيا بالخطأ في مرماه في الدقيقة ٣٨ ، بينما أحرز هدف استونيا لاعبه “أليكس تام” في الدقيقة ٦٢.

وتعادلت النرويج مع نظيره سلوفاكيا بهدف لمثله ، سجل هدف النرويج لاعبه “الكسندر سورلوث” في الدقيقة ١٨ ، بينما أحرز هدف سلوفاكيا لاعبه “اوندريه دودا” في الدقيقة ٨٧.

وتعادلت إسبانيا مع البرازيل بثلاثة أهداف لكل فريق ، سجل اهداف إسبانيا كل من “رودري” هدفين في الدقيقتين ١٢ و ٨٧ من ضربتي جزاء ، “داني اولمو” في الدقيقة ٣٦ ، بينما أحرز أهداف البرازيل كل من “رودريجو” في الدقيقة ٤٠ ، “اندريك” في الدقيقة ٥٠ ، “لوكاس باكيتا” في الدقيقة ٩٦ من ضربة جزاء.

وحققت المانيا الفوز على هولندا بهدفين لهدف ، سجل اهداف المانيا كل من “ماكسيلميان ميتيلشتاد” في الدقيقة ١١ ، “نيكولاس فولكروج” في الدقيقة ٨٥ ، بينما أحرز هدف هولندا لاعبه “فيرمان” في الدقيقة الرابعة.
وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :
١ – توني كروس بعد عودته لتشكيلة المنتخب الألماني شارك في لقائين صنع هدفين.