التخطي إلى المحتوى
بايرن ميونيخ يبدأ تحضيراته للقاء دورتموند بالدوري الألماني

محمد حنفي

بدأ فريق بايرن ميونيخ تحضيراته للقاء بروسيا دورتموند ، في قمة لقاءات الجولة ٢٧ من بطولة الدوري الالماني والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

ويسعى بايرن ميونيخ لتحقيق الفوز والحفاظ على آماله في المنافسة على لقب بطولة الدوري الالماني هذا الموسم ، حيث يعيش الفريق حالة معنوية مرتفعة بعد الفوز على دارمشتات بأربعة أهداف مقابل هدفين في اخر لقاءاته.

وشهدت تدريبات بايرن ميونيخ حضور النجم هاري كين الذي عاد من الإصابة التي تعرض لها ، وبات قريبا من المشاركة أمام بروسيا دورتموند في بطولة الدوري.

يذكر أن بايرن ميونيخ يحتل حاليا المركز الثاني برصيد ٦٠ نقطة ، بينما يأتي بروسيا دورتموند في المركز الرابع برصيد ٥٠ نقطة.

على جانب آخر يواصل بايرن ميونيخ سعيه نحو تجديد عقد لاعبه الدولي الكندي الفونسو ديفيز وذلك خلال الفترة القادمة.

وقالت هوسيه وكيل ديفيز في تصريحات صحفية “ليس من العدل تلقي اشعار نهائي من بايرن ميونيخ حول تجديد العقد أو عرضه للبيع ، ستقرر كيفية المضي قدما في نهاية الموسم عندما يكون هناك المزيد من الوضوح.

ويعد ديفيز أحد العناصر الاساسية لفريق بايرن ميونيخ ، حيث شارك اجمالا في ١٨٢ مباراة بجميع المسابقات سجل ستة أهداف ، وحقق ١٣ لقب مع الفريق البافاري ، علما بأنه أبرز المرشحين للانتقال إلى ريال مدريد في الموسم المقبل.

وسبق له اللعب مع أندية فانكوفر وايتكابس الكندي.