التخطي إلى المحتوى
بايرن ميونيخ يقترب من تجديد عقد ماتياس تيل

محمد حنفي

كشف نادي بايرن ميونيخ الألماني عن اقترابه من تجديد عقد مهاجمه ماتياس تيل ، وذلك خلال الفترة المقبلة بعد تألقه مع الفريق البافاري.

ومن المتوقع أن يعلن بايرن ميونيخ عن تجديد عقد ماتياس تيل حتى صيف عام ٢٠٢٩ ، وذلك عبر الموقع الرسمي للنادي الألماني.

وشارك ماتياس تيل اجمالا مع فريق بايرن ميونيخ في ٥٩ مباراة بجميع المسابقات سجل ١٣ هدف ، والذي يعد من العناصر الاساسية لفريق المدرب توماس توخيل.

جدير بالذكر أن ماتياس تيل لعب سابقا في صفوف نادي رين الفرنسي.

على جانب آخر يستهدف بايرن ميونيخ التعاقد مع مدرب جديد لخلافة توماس توخيل الذي اقترب من الرحيل عن النادي البافاري في نهاية الموسم الحالي.
وقالت صحيفة تليجراف الإنجليزية أن بايرن ميونيخ هم المفضلين الان للتوقيع مع تشابي الونسو كمدرب للفريق خلفا لتوخيل.

ويقدم الونسو موسما استثنائيا مع فريق باير ليفركوزن حتى الآن ، حيث يتصدر الدوري الالماني ووصل إلى نصف نهائي كأس ألمانيا وينافس على بطولة الدوري الاوروبي ، ولم يهزم في أي لقاء منذ بداية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن توخيل اتفق مع إدارة النادي البافاري على الرحيل بنهاية الموسم الحالي بعد تراجع أداء ونتائج الفريق وبات قريبا من خسارة لقب الدوري الالماني ، بالإضافة إلى محاولة المنافسة على لقب دوري ابطال اوروبا هذا الموسم.

ويعد توخيل احد المرشحين لتدريب تشيلسي ابتداء من الموسم المقبل ، حيث أشارت شبكة سكاي المانيا أن توماس توخيل لا يستبعد العودة إلى تشيلسي، لازال النادي نصب عينيه، توخيل يرى بأن هناك لديه عمل لم يكتمل، هو يريد العودة إلى إنجلترا.