التخطي إلى المحتوى
تشيلسي يخطط للتعاقد مع نجم نابولي

محمد حنفي

أكد الصحفي جيانلوكا دي مارزيو رغبة نادي تشيلسي بالتعاقد مع قلب هجوم نادي نابولي الدولي النيجيري فيكتور اوسمين ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال دي مارزيو أن هناك اتصال اولي بين تشيلسي ونابولي حول فيكتور اوسمين ، فكرة تشيلسي هي ٨٠ إلى ٩٠ مليون يورو بالإضافة إلى لوكاكو ولاعب شاب.

ويعد اوسمين أحد العناصر الاساسية لفريق نابولي والذي دخل اهتمامات عدد من الأندية الأوروبية ، حيث شارك اجمالا في ١٣١ مباراة بجميع المسابقات سجل ٧٥ هدف ، وحقق لقب الدوري الايطالي.

وسبق لاوسمين اللعب في صفوف أندية فولفسبورج الألماني ورويال شارلروا البلجيكي وليل الفرنسي.

من جانبه أكد الصحفي ديفيد اورنستين رغبة تشيلسي بالتعاقد مع مدرب جديد خلفا للارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ابتداء من الموسم المقبل.

وقال اورنستين أن أربعة مدربين لن يقودوا تشيلسي حتى لو أصبحت الوظيفة قيادة تدريب الفريق عند رحيل بوكيتينو متاحة هذا الصيف وهم مورينيو وكونتي وفليك واموريم.

وأفاد الصحفي بيدرو سيبولفيدا في وقت سابق أن نادي تشيلسي يفكر بالتعاقد مع روبن اموريم مدرب سبورتنج لشبونة لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل ، خلفا للارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وقال سيبولفيدا أن تشيلسي هو من دفع ثمن رحلة روبن اموريم إلى لندن وذلك للقاء بعض اعضاء مجلس الادارة في ظل الاخبار المرتبطة برحيل بوتشيتينو في نهاية هذا الموسم، ويست هام لم يدفع اي مبلغ.

ويعد اموريم من المدربين الواعدين على صعيد القارة الأوروبية ، حيث ارتبط اسمه بتدريب أندية ليفربول ووست هام يونايتد نظرا لما قدمه من مستويات طيبة رفقة ناديه الحالي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وتمكن اموريم مع سبورتنج لشبونة حصد لقب الدوري وكأس السوبر وكأس الرابطة في البرتغال مرة واحدة ، وكأس البرتغال مرتين.