التخطي إلى المحتوى
تعرف على أحداث الجولة الثالثة من مجموعات كاس الملك سلمان للأندية الأبطال

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المجموعة الثانية فاز الهلال السعودي على الوداد البيضاوي المغربي بهدفين لهدف ، سجل اهداف الهلال كل من “ملينكوفيتش سافيتش” في الدقيقة ٤١ ، “روبن نيفيز” في الدقيقة ٦٦ ، بينما أحرز هدف الوداد البيضاوي لاعبه “سبف الدين بوهارة” في الدقيقة ٦٤.
وقال روبن نيفيز لاعب الهلال عقب المباراة “التنافسية والقوة ليست محصورة أو مملوكة لدوري معين، وما قيل بسوء عن الدوري السعودي نابع من خوف من أن تُـسحب الأضواء من دوريهم”.

وفي المجموعة الأولى فاز اتحاد جدة السعودي على الشرطة العراقي بهدفين لهدف ، سجل اهداف اتحاد جدة كل من “احمد بامسعود” في الدقيقة ٣٦ ، “كريم بنزيما” في الدقيقة ٨٤ من ضربة جزاء ، بينما أحرز هدف موناكو لاعبه “ابو بكر موموني” في الدقيقة ٨٠ ، ولم يشارك الثنائي المصري احمد حجازي وطارق حامد في المباراة وظهروا بأداء مميز للغاية.

ليتأهل الاتحاد السعودي إلى ربع النهائي لمواجهة مواطنه الهلال في كلاسيكو السعودية المنتظر.

وفي المجموعة الثالثة تعادل الزمالك المصري مع النصر السعودي بهدف لمثله ، سجل هدف الزمالك لاعبه “احمد سيد زيزو” في الدقيقة ٥٣ من ضربة جزاء ، بينما تعادل النصر عن طريق “كريستيانو رونالدو” في الدقيقة ٨٧ ، ليتأهل النصر إلى الدور ربع النهائي مع مواطنه الشباب.
وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :
١ – كريستيانو رونالدو يصل للهدف رقم ٨٤٠ في مسيرته.