التخطي إلى المحتوى
تعرف على أحداث الجولة الثالثة من مجموعات أمم آسيا تحت ٢٣ عام

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا تحت ٢٣ عام ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المجموعة الثانية فازت كوريا الجنوبية على اليابان بهدف نظيف ، سجل هدف كوريا الجنوبية لاعبه “كيم مين وو” في الدقيقة ٧٥.
وفي مباراة أخرى فازت الصين على الامارات بهدفين لهدف ، سجل اهداف الصين كل من “اكسي وينينج” في الدقيقة ٢٤ ، “ليو زهورون” في الدقيقة ٤٥ ، بينما أحرز هدف الامارات لاعبه “احمد فوزي” في الدقيقة ٤٨.
ورفعت كوريا الجنوبية رصيدها إلى تسعة نقاط في الصدارة ، بينما تأتي اليابان في المركز الثاني برصيد ستة نقاط ، وفي المركز الثالث الصين بثلاثة نقاط ، والإمارات رابعا بدون نقاط.

وفي المجموعة الثالثة فازت العراق على السعودية بهدفين لهدف ، سجل اهداف العراق كل من “علي جاسم” في الدقيقة ٤٥ من ضربة جزاء ، “مصطفى سعدون” في الدقيقة ٥٥ ، بينما أحرز هدف السعودية لاعبه “احمد الغامدي” في الدقيقة ٥٥ من ضربة جزاء.
وفي لقاء اخر فازت طاجيكستان على تايلاند بهدف نظيف ، سجل هدف طاجيكستان لاعبه “مانوشهار صافروف” في الدقيقة ٩١.
ليرفع المنتخب العراقى رصيده إلى ستة نقاط في الصدارة بفارق المواجهات مع السعودية صاحبة المركز الثاني ، بينما تأتي طاجيكستان في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط متفوقة على تايلاند صاحبة المركز الرابع.

وفي المجموعة الرابعة فازت اوزبكستان على فيتنام بثلاثية نظيفة ، سجل اهداف اوزبكستان كل من “عليشار اوديلايف” هدفين في الدقيقتين الرابعة و ٤٠ ، “روسلانبيك جيوانوف” في الدقيقة ٣٦.
وفق لقاء اخر فازت الكويت على ماليزيا بهدفين لهدف ، سجل هدفي الكويت كل من “سلمان العوضي” في الدقيقة ٤٥ من ضربة جزاء ، “طلال القيسي” في الدقيقة ٦٠ ، بينما أحرز هدف ماليزيا لاعبه “حاكيمي عظيم” في الدقيقة ٦٣.
ليرفع اوزبكستان رصيده إلى تسعة نقاط في الصدارة ، بينما يأتي فيتنام في المركز الثاني برصيد ستة نقاط ، وفي المركز الثالث الكويت برصيد ثلاثة نقاط ، وماليزيا رابعا بدون نقاط.