التخطي إلى المحتوى
تعرف على أحداث الجولة ٢٤ من الدوري الانجليزي

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة ٢٤ من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى فاز ليفربول غلى بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف ليفربول كل من “ديوجو جوتا” في الدقيقة ٣١ ، “لويس دياز” في الدقيقة ٥٢ ، “داروين نونيز” في الدقيقة ٧٩ ، بينما أحرز هدف بيرنلي لاعبه “دارا اوشيه” في الدقيقة ٤٥.
ولم يشارك محمد صلاح لاعب ليفربول في المباراة بسبب الإصابة.
ورفع ليفربول رصيده إلى ٥٤ نقطة في الصدارة ، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند ١٣ نقطة في المركز قبل الأخير.

وفي مباراة أخرى فاز توتنهام هوتسبير على برايتون بهدفين لهدف ، سجل اهداف توتنهام كل من “بابي سار” في الدقيقة ٦١ ، “برينان جونسون” في الدقيقة ٩٦ ، بينما أحرز هدف برايتون لاعبه “باسكال جروس” في الدقيقة ١٧ من ضربة جزاء.
ورفع توتنهام هوتسبير رصيده إلى ٤٧ نقطة في المركز الرابع ، بينما يأتي برايتون في المركز الثامن برصيد ٣٥ نقطة.

وتغلب مانشستر سيتي على ايفرتون بهدفين نظيفين ، سجل اهداف مانشستر سيتي لاعبه “ايرلينج هالاند” في الدقيقتين ٧١ و ٨٥ ، وشهدت المباراة تواجد خلدون المبارك مالك مانشستر سيتي لدعم فريقه.
وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :
١ – بهدفيه اليوم ، ايرلينج هالاند يصل للهدف رقم ٥١ له في البرميرليج في مباراته رقم ٥٠ في الدوري ، اسرع لاعب يصل إلى أكثر من ٥٠ هدف في تاريخ البرميرليج.
ليرفع مانشستر سيتي رصيده إلى ٥٢ نقطة في المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد ايفرتون عند ١٩ نقطة في المركز الثامن عشر.

وتغلب نيوكاسل يونايتد على نوتنجهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف نيوكاسل يونايتد كل من “برونو جيماريش” هدفين في الدقيقتين ١٠ و ٦٦ ، “فابيان شار” في الدقيقة ٤٣ ، بينما أحرز هدفي نوتنجهام فورست كل من “انتوني الينجا” في الدقيقة ٢٦ ، “هودجسون اودوي” في الدقيقة ٤٥.
ليرفع نيوكاسل يونايتد رصيده إلى ٣٦ نقطة في المركز السابع ، بينما تجمد رصيد نوتنجهام فورست عند ٢١ نقطة في المركز السادس عشر.

وتغلب ارسنال على وست هام يونايتد بسداسية نظيفة ، سجل اهداف ارسنال كل من “ويليام صاليبا” في الدقيقة ٣٢ ، “بوكايو ساكا” ثلاثة أهداف في الدقائق ٤١ من ضربة جزاء و ٦٣ و ٦٥ ، “جابرييل دوس سانتوس” في الدقيقة ٤٤ ، “لياندرو تروسارد” في الدقيقة ٤٥
وشارك محمد النني لاعب ارسنال بديلا في الشوط الثاني وظهر بأداء جيد.
ليرفع ارسنال رصيده إلى ٥٢ نقطة في المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند ٣٦ نقطة في المركز الثامن.

وتغلب مانشستر يونايتد على استون فيلا بهدفين لهدف ، سجل اهداف مانشستر يونايتد كل من “راسموس هويلوند” في الدقيقة ١٧ ، “سكوت ماكتومناي” في الدقيقة ٨٦ ، بينما أحرز هدف استون فيلا لاعبه “دوجلاس لويز” في الدقيقة ٦٧.
وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :
١ – راسموس هويلوند في اخر خمسة مباريات سجل خمسة أهداف وصنع هدفين.
ليرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى ٤١ نقطة في المركز السادس ، بينما تجمد رصيد استون فيلا عند ٤٦ نقطة في المركز الخامس.

وتغلب تشيلسي على كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف تشيلسي كل من “كونور كالاجر” هدفين في الدقيقتين ٤٧ و ٩١ ، “انزو فيرنانديز” في الدقيقة ٩٤ ، بينما أحرز هدف كريستال بالاس لاعبه “جيفرسون ليرما” في الدقيقة ٣٠.
ليرفع تشيلسي رصيده إلى ٣٤ نقطة في المركز العاشر ، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند ٢٤ نقطة في المركز الخامس عشر.