التخطي إلى المحتوى
صحيفة سعودية تكشف عن جدول الدوري للموسم الجديد
دوري روشن السعودي

محمد حنفي

كشفت صحيفة الشرق الأوسط عن بعض تفاصيل جدول دوري روشن السعودي للمحترفين عن الموسم المقبل، وذلك قبل الإعلان عنه رسميا خلال الساعات القادمة.

وتمكنت الصحيفة السعودية من معرفة بعض مباريات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين وهي : الاتحاد أمام الرائد ، الهلال أمام ابها ، النصر امام الاتفاق ، الرياض أمام الوحدة.

ومن المتوقع أن يتم طرح الجدول كاملا في حلول اليوم او غدا السبت على أقصى تقدير.

جدير بالذكر أن حامل لقب الدوري الموسم الماضي فريق اتحاد جدة وذلك بعد أن جمع ٧٢ نقطة من ٣٠ جولة من عمر المسابقة.

ومن المقرر أن تعلن رابطة الدوري السعودي للمحترفين جدول مباريات اول خمسة جولات من الدوري، وسيتم اعلان بقية الجولات بعد صدور قرعة دور المجموعات في آسيا.

وتأتي مباريات الجولة الأولى بالتفصيل على النحو التالي :
الأهلي x الحزم ، الطائي x ضمك ، الفيحاء x الخليج ، التعاون x الفتح ، الرياض x الوحدة ، أبها x الهلال ، الرائد x الاتحاد ، الاتفاق x النصر ، الشباب x الأخدود.

اهم مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين في موسمه الجديد ، ستكون حافلة بالإثارة والتشويق على النحو التالي : النصر والشباب يوم ٢٩ اغسطس ، الاتحاد والهلال يوم الاول من سبتمبر ، النصر والاهلي يوم ٢٢ سبتمبر ، الهلال والشباب يوم ٣٠ سبتمبر ، الاتحاد والاهلي يوم السابع من أكتوبر ، الهلال والاهلي يوم ٢٦ اكتوبر.

بدوره أشارت صحيفة الرياضية السعودية انه سيتم إيقاف مباريات دوري روشن لمدة ٤٩ يوم ( بين الجولة ١٩ والجولة ٢٠ ) بسبب لعب مباريات كأس آمم اسيا والسوبر السعودي وكأس العالم للاندية، وهي أطول فترة توقف في تاريخ مباريات الدور الاول في الدوري.

ومن المتوقع أن تنقل شبكة قنوات SSC أحداث دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم بجانب تطبيق Shahid VOD و GoBXTV ، بالإضافة إلى قنوات +canal التي حصلت على حقوق نقل دوري روشن السعودي في فرنسا وقنوات Band sports التي حصلت على حقوق بث البطولة في البرازيل.
كما يذاع دوري روشن السعودي عبر تقنية الHD مشفر على جهاز GOBX وعلى الSD مفتوح.

May be a graphic of text