التخطي إلى المحتوى
صفقة انتقال لاعب يوفنتوس لاتلتيكو مهددة بالفشل
Juventus' French midfielder #25 Adrien Rabiot (2L) embraces Juventus' Turkish forward #15 Kenan Yildiz (3L) as he celebrates scoring Juventus' first goal during the Italian Serie A football match between Juventus and Roma at the Allianz Stadium in Turin, on December 30, 2023. (Photo by Isabella BONOTTO / AFP)

محمد حنفي

أفاد الصحفي فابريسيو رومانو أن صفقة انتقال لاعب يوفنتوس مويس كين إلى صفوف أتلتيكو مدريد ، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مهددة بالفشل.

وقال رومانو أن صفقة مويس كين متوقفة ، الطاقم الطبي في أتلتيكو مدريد يتوقع عودته في مارس بينما يتوقع الطاقم الطبي في يوفنتوس عودته في فبراير.

ولا يشارك مويس كين بصفة مستمرة مع فريق يوفنتوس ، حيث يريد الرحيل من أجل اللعب باستمرار ، علما بأنه لعب سابقا في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يحتل حاليا المركز الثاني برصيد ٥٣ نقطة ، وذلك بعد مرور ٢٢ جولة من عمر بطولة الدوري الايطالي.

على جانب آخر اقترب لاعب ساوثامبتون كارلوس الكاراز من الانتقال إلى صفوف يوفنتوس ، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال الصحفي فابريسيو رومانو أن كارلوس الكاراز سيجري الفحوصات الطبية في لندن اليوم قبل إكمال انتقاله إلى يوفنتوس، اعارة مع خيار الشراء مقابل ٤٠ مليون يورو.

ويعد كارلوس الكاراز أحد العناصر المميزة في صفوف ساوثامبتون ، حيث شارك اجمالا في ٤٧ مباراة بجميع المسابقات سجل ثمانية أهداف ، وسبق له اللعب مع نادي راسينج كلوب الأرجنتيني.