التخطي إلى المحتوى
طاقم حكام سعودي لإدارة لقاء مانشستر سيتي واوراوا ريد

محمد حنفي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن تعيين طاقم حكام سعودي لإدارة لقاء نصف النهائي من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي واوراوا ريد الياباني من بطولة كأس العالم للأندية مساء الثلاثاء المقبل.

ويدير اللقاء الحكم السعودي محمد الهويش ويساعده كل من خلف الشهري وياسر السلطان حكمي راية.

وتأهل اوراوا ريد الياباني إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية بفوزه على ليون المكسيكي بهدف نظيف ، بينما يبدأ مانشستر سيتي المنافسة من دور النصف باعتباره بطل دوري ابطال اوروبا.

بدوره أنهى مانشستر سيتي الإنجليزي تحضيراته للقاء اوراوا ريد الياباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية غدا الثلاثاء.

ويسعى فريق مانشستر سيتي في مشاركته الأولى بالبطولة إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية لا سيما أنه المرشح الأبرز لنيل لقب مونديال الأندية.

وشهدت تدريبات مانشستر سيتي حضور لاعبه البلجيكي كيفين دي بروين ، حيث يدرس بيب جوارديولا مدرب الفريق إشراكه في جزء من المباراة نظرا لعودته من الإصابة منذ ايام.

وفي حال تأهل مانشستر سيتي النهائي سيواجه فريق فلومنينسي البرازيلي الذي تخطى عقبة الاهلي المصري بهدفين نظيفين.

وفي سياق آخر قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تغريم نادي مانشستر سيتي مبلغ مالي جراء سوء السلوك في لقاء القمة أمام تشيلسي ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

واستقر الاتحاد الإنجليزي على تغريم مانشستر سيتي ١٢٠ الف باوند بسبب فشلهم في السيطرة على لاعبيهم في مواجهة الفريق ضد تشيلسي ، جراء اعتراضهم المستمر والمبالغ فيه ضد حكم المواجهة.

جدير بالذكر أن لقاء مانشستر سيتي مع تشيلسي ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز انتهت بالتعادل بين الفريقين بأربعة أهداف لكل منهم.