التخطي إلى المحتوى
ليفربول ينهي تحضيراته للقاء ساوثامبتون بكاس الاتحاد الإنجليزي

محمد حنفي

أنهى فريق ليفربول تحضيراته للقاء نظيره ساوثامبتون ، وذلك في إطار لقاءات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ، والمقرر إقامتها غدا على ملعب انفيلد رود.

ويأمل ليفربول بالفوز بتلك المباراة والتأهل إلى ربع النهائي ، واستغلال الحالة المعنوية للفريق بعد الفوز بلفب كأس الرابطة الإنجليزية على حساب تشيلسي بهدف نظيف ، والسعي نحو المنافسة على اللقب.

وكشف يورجن كلوب مدرب ليفربول عن حالة لاعبه ريان جرافنبيرش بعد إصابته في أربطة الكاحل ، حيث أكد المدرب الألماني أن اللاعب سيغيب عن المباراتين المقبلتين على الأقل.

جدير بالذكر أن ليفربول تأهل إلى ثمن النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على نرويتش سيتي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

على جانب آخر ترغب إدارة ليفربول بالتعاقد مع مايكل ادواردز في الهيكل الإداري للريدز وذلك خلال المرحلة المقبلة.

وقال الصحفي فابريسيو رومانو أن ملاك ليفربول يضغطون لتعيين مايكل إدواردز، يريدون منه وضع هيكل جديد لادارة النادي بما ذلك منصب المدير الرياضي الجديد.

وبدأت إدارة ليفربول من الآن في التحضيرات للموسم الجديد ، حيث يعد التعاقد مع مدرب جديد لخلافة الألماني يورجن كلوب هي الأولوية الأكبر حاليا وذلك بعد إعلان كلوب رحيله عن النادي في نهاية الموسم الحالي.

إضافة إلى رغبة إدارة النادي في وضع هيكل أفضل للإدارة تساعد ليفربول على الاستمرار بالمنافسة محليا وقاريا والحفاظ على نجوم الفريق والتعاقد مع عدد من اللاعبين البارزين في الصيف لتقوية الريدز للمواسم القادمة.