التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة الأخيرة من مجموعات دوري ابطال اوروبا للشباب

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال اوروبا للشباب ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المجموعة الثانية تعادل لنس الفرنسي مع إشبيلية الإسباني بهدف لمثله ، سجل هدف لنس لاعبه “رايان فوفانا” في الدقيقة ٢٣ ، بينما أحرز هدف إشبيلية لاعبه “سيرجيو مارتينيز” في الدقيقة ٦٨.

وفي المجموعة الثالثة تعادل نابولي الإيطالي مع سبورتنج براجا البرتغالي بهدفين لكل فريق ، سجل اهداف سبورتنج براجا كل من “جواو فيسكونسيلوش” في الدقيقة ٤٠ ، “روبن فيرتادو” في الدقيقة ٦٣ ، بينما أحرز هدفي نابولي كل من “سالفاتوري بورييللو” في الدقيقة ٤٦ ، “ارنستو بالابيلي” في الدقيقة ٧٣.

وفي المجموعة السادسة فاز نيوكاسل يونايتد الإنجليزي على ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف نيوكاسل يونايتد كل من “ترافيس هيرسمان” في الدقيقة ٥٠ ، “كاثال هيفرينيان” في الدقيقة ٥٥ ، “بن باركنسون” في الدقيقة ٧٣ ، بينما أحرز هدف ميلان لاعبه “ماتيا ليبرالي” في الدقيقة الثامنة.

وفي نفس المجموعة فاز بروسيا دورتموند الالماني على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين نظيفين ، سجل هدفي بروسيا دورتموند كل من “صامويل بامبا” في الدقيقة ١٢ ، “فيتشينزو اونوفيرتي” في الدقيقة ٧٧.
ليرفع ميلان رصيده إلى ١٢ نقطة في الصدارة ، بينما يأتي بروسيا دورتموند في المركز الثاني برصيد ١٠ نقاط ، وفي المركز الثالث نيوكاسل يونايتد برصيد سبعة نقاط ، وفي المركز الرابع باريس سان جيرمان برصيد ستة نقاط.