التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة الأولى من بطولة الدوري الفرنسي

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الأولى من بطولة الدوري الفرنسي والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى تعادل نيس مع ليل بهدف لمثله ، سجل هدف نيس لاعبه “جايتان لابورد” في الدقيقة ١٨ ، وتعادل ليل عن طريق “بافودي دياكيتي” في الدقيقة ٩٤.

وحقق مارسيليا الفوز على رانس بهدفين لهدف ، سجل اهداف مارسيليا كل من “عز الدين اوناحي” في الدقيقة ٢٣ ، “فيتينيا” في الدقيقة ٧٣ ، بينما أحرز هدف رانس لاعبه “جونيا ايتو” في الدقيقة العاشرة.

وتعادل باريس سان جيرمان مع لوريان بدون أهداف.

وتغلب بريست على لنس بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف بريست كل من “رومين ديل كاستيلو” هدفين في الدقيقتين ٤٥ و ٨٧ من ضربتي جزاء ، “كيني لالا” في الدقيقة ٥٦ ، بينما أحرز هدفي لنس كل من “فلوريان ستوكا” في الدقيقة ١١ ، “اندرياس ماتشادو” في الدقيقة ٢٠.

وتغلب تولوز على نانت بهدفين لهدف ، سجل اهداف تولوز كل من “زكريا أبو خلال” في الدقيقة ٦٢ ، “راسموس نيكولاسين” في الدقيقة ٩١ ، بينما أحرز هدف نانت لاعبه “مصطفى محمد” في الدقيقة ١٣ من ضربة جزاء.

وتغلب رين على ميتز بخمسة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف رين كل من “ارناو كاليميندو” في الدقيقة ٢٠ ، “امين جويري” في الدقيقة ٥١ ، “جيريمي دوكو” هدفين في الدقيقتين ٦٧ ، “ابراهيم صلاح” هدفين في الدقيقتين ٨٧ و ٩٤ ، بينما أحرز هدف ميتز لاعبه “يوسف مازيز” في الدقيقة ٢١.

وتغلب ستراسبورج على ليون بهدفين لهدف ، سجل اهداف ستراسبورج كل من “جان بيليجارد” في الدقيقة ٦٣ ، “ليبوجانج موتيبا” في الدقيقة ٧٥ ، بينما أحرز هدف ليون لاعبه “نيكولاس تاجيليافيكو” في الدقيقة ٨٨.