التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة الأولى من مجموعات كاس امم اسيا تحت ٢٣ عام

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم آسيا تحت ٢٣ عاما ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المجموعة الأولى تعادلت استراليا مع الاردن بدون أهداف.
وفي نفس المجموعة فازت قطر على اندونيسيا بهدفين نظيفين ، سجل هدفي قطر كل من “خالد علي” في الدقيقة ٤٥ ، “احمد الراوي” في الدقيقة ٥٤.

وفي المجموعة الثانية فازت اليابان على الصين بهدف نظيف ، سجل هدف اليابان لاعبه “كوريو ماتسوكي” في الدقيقة الثامنة.
وفي نفس المجموعة فازت كوريا الجنوبية على الإمارات بهدف نظيف ، سجل هدف كوريا الجنوبية لاعبه “لي يونج جون” في الدقيقة ٩٤.

وفي المجموعة الثالثة فازت تايلاند على العراق بهدفين نظيفين ، سجل هدفي تايلاند كل من “واريس هوتشونج” في الدقيقة ٢٦ ، “تيراساك بويفيمي” في الدقيقة ٦٥.
وفي نفس المجموعة فازت السعودية على طاجيكستان بأربعة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف السعودية كل من “ريان حاميدو” في الدقيقة ١٧ ، “هيثم عسيري” في الدقيقة ٤٥ ، “ايمن يحيى” هدفين في الدقيقتين ٥٥ و ٦١ ، بينما أحرز هدفي طاجيكستان كل من “روسلان خاليوف” في الدقيقة ٢٣ ، “رستم سوريوف” في الدقيقة ٦٤.

وفي المجموعة الرابعة فازت اوزبكستان على ماليزيا بهدفين نظيفين ، سجل اهداف اوزبكستان كل من “جاسوربيك جالولدينوف” في الدقيقة ١١ من ضربة جزاء ، “اولوجبيك خوشيموف” في الدقيقة ٢٢.

وفي نفس المجموعة فازت فيتنام على الكويت بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف فيتنام كل من “نجوين فان تونج” في الدقيقة ٤٥ ، “بيو في هاو” هدفين في الدقيقتين ٤٧ و ٧٦ ، بينما أحرز هدف الكويت لاعبه “سلمان العوضي” في الدقيقة ٤٥.