التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى تعادل نانت مع موناكو بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة ، سجل اهداف نانت كل من “مصطفى محمد” هدفين في الدقيقتين الخامسة من ضربة جزاء و ٤٨ ، “جان كاستيلتو” في الدقيقة ١٥ ، بينما أحرز أهداف موناكو “تاكومي مينامينو” في الدقيقة ٢٧ ، “وسام بن يدر” في الدقيقة ٥٦ ، “مايرون بادو” في الدقيقة ٨٥.
ليرفع موناكو رصيده إلى سبعة نقاط في الصدارة ، بينما يأتي نانت في المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة.

وتغلب مارسيليا على بريست بهدفين نظيفين ، سجل اهداف مارسيليا كل من “شانسيل مبيمبا” في الدقيقة الرابعة ، “اسماعيلا سار” في الدقيقة ٦٥.
ليرفع مارسيليا رصيده إلى سبعة نقاط في المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد بريست عند ستة نقاط في المركز الثالث.

وتغلب باريس سان جيرمان على لنس بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف باريس سان جيرمان كل من “ماركو اسينسيو” في الدقيقة ٤٥ ، “كيليان مبابي” هدفين في الدقيقتين ٥٢ و ٩٠ ، بينما أحرز هدف لنس لاعبه “مورجان جيلافوجي” في الدقيقة ٩٥.
ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى خمسة نقاط في المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد لنس عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.

وحقق لوريان الفوز على ليل بأربعة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف لوريان كل من “لورين ابيجيل” في الدقيقة التاسعة ، “جوليان بونسيو” في الدقيقة العاشرة ، “رومان فيفري” في الدقيقة ٦٢ ، “فينسنت لي جوف” في الدقيقة ٦٧ ، بينما أحرز هدف ليل لاعبه “جوناثان ديفيد” في الدقيقة ٥٥.
ليرفع لوريان رصيده إلى خمسة نقاط في المركز السابع ، بينما تجمد رصيد ليل عند أربعة نقاط في المركز التاسع.

وتعادل نيس مع ليون بدون أهداف ، ليرفع نيس رصيده إلى ثلاثة نقاط في المركز الثالث عشر ، بينما يأتي ليون في المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة.