التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة الثالثة من مجموعات مونديال الناشئين
KOLKATA, INDIA - OCTOBER 28: The trophy is pictured ahead of the FIFA U-17 World Cup India 2017 Final match between England and Spain at Vivekananda Yuba Bharati Krirangan on October 28, 2017 in Kolkata, India. (Photo by Buda Mendes - FIFA/FIFA via Getty Images)

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم للناشئين تحت ١٧ عام ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المجموعة الأولى فازت المغرب على اندونيسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف المغرب كل من “انس العلوي” في الدقيقة ٢٩ من ضربة جزاء ، “عبد الحميد ايت بودلال” في الدقيقة ٣٨ ، “محمد هاموني” في الدقيقة ٦٤ ، بينما أحرز هدف اندونيسيا لاعبه “محمد اسيريا” في الدقيقة ٤٢.
وفي لقاء اخر تعادلت الاكوادور مع بنما بهدف لمثله ، سجل هدف الاكوادور لاعبه “اليكين رويز” في الدقيقة ٢٤ ، بينما تعادلت بنما عن طريق “اولدميار كاستيلو” في الدقيقة ٧٩.

ليرفع المغرب رصيده إلى ستة نقاط في الصدارة ، وتأتي الاكوادور في المركز الثاني برصيد خمسة نقاط ، وفي المركز الثالث اندونيسيا برصيد نقطتين بفارق الأهداف عن بنما صاحبة المركز الرابع.

وفي المجموعة الثالثة فازت البرازيل على إنجلترا بهدفين لهدف ، سجل هدفي البرازيل كل من “كاوا إلياس” في الدقيقة ٤٣ ، “دا ماتا” في الدقيقة ٥٤ ، بينما أحرز هدف إنجلترا لاعبه “جويل ندالا” في الدقيقة ٧١ من ضربة جزاء.

وفي المجموعة الخامسة فازت فرنسا على الولايات المتحدة الأمريكية بثلاثية نظيفة ، سجل اهداف فرنسا كل من “جوان تانكيرس” هدفين في الدقيقتين ٤٥ و ٨٢ ، “نديميني ميبيو” في الدقيقة ٨٦.

وفي نفس المجموعة فازت بوركينا فاسو على كوريا الجنوبية بهدفين لهدف ، سجل هدفي بوركينا فاسو كل من “جاك ديارا” في الدقيقة ٢٤ ، “ابو بكر كامارا” في الدقيقة ٨٦ ، بينما أحرز هدف كوريا الجنوبية لاعبه “كيم ميونج جون” في الدقيقة ٤٩.
ورفعت فرنسا رصيدها إلى تسعة نقاط في الصدارة ، بينما تأتي امريكا في المركز الثاني برصيد ستة نقاط ، وبوركينا فاسو ثالثا برصيد ثلاثة نقاط وكوريا الجنوبية رابعا بدون نقاط.