التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا للشباب

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال اوروبا للشباب ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المجموعة السادسة فاز ميلان الإيطالي على باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف ميلان كل من “نيسلا ماكينجو” في الدقيقة الثامنة ، “فرانشيسكو كاماردا” في الدقيقة العاشرة ، “دييجو سيا” في الدقيقة ٩٤ ، بينما أحرز هدفي باريس سان جيرمان كل من “سيرف نهاجا” في الدقيقة ٤٥ ، “ايروان أدونيس” في الدقيقة ٦٦.

وفي المجموعة الخامسة فاز أتلتيكو مدريد الإسباني على سلتيك الأسكتلندي برباعية نظيفة ، سجل اهداف اتلتيكو مدريد كل من “رايان بليد” ثلاثة أهداف في الدقائق ١٦ و ٢٦ و ٦٣ ، “ادريان نينو” في الدقيقة ٦١.

وفي المجموعة الثانية تعادل ارسنال الانجليزي مع إشبيلية الإسباني بهدف لمثله ، سجل هدف إشبيلية لاعبه “ناتشو فيزسينيو” في الدقيقة ١٣ ، وتعادل ارسنال عن طريق “ريويل والترس” في الدقيقة ٦١.

وفي المجموعة الأولى فاز بايرن ميونيخ الألماني على جالاتا سراي التركي بهدفين لهدف ، سجل هدفي بايرن ميونيخ كل من “مانويل بيسانو” في الدقيقة ٣٣ ، “اميرهان ديميركان” في الدقيقة ٩٤ ، بينما أحرز هدف جالاتا سراي لاعبه “حمزة هكمان” في الدقيقة ٥٦.