التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة السابعة من الدوري الالماني

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة السابعة من بطولة الدوري الالماني والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى فاز بروسيا دورتموند على يونيون برلين بأربعة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف بروسيا دورتموند كل من “نيكلاس فولكروج” في الدقيقة السابعة ، “نيكو شولتربيك” في الدقيقة ٤٩ ، “جوليان براندت” في الدقيقة ٥٤ ، “جوليان رايرسون” في الدقيقة ٧١ ، بينما أحرز هدفي يونيون برلين كل من “روبن جوسينس” في الدقيقة التاسعة ، “ليوناردو بونوتشي” في الدقيقة ٣١ من ضربة جزاء ، ورفع بروسيا دورتموند رصيده إلى ١٧ نقطة في المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد يونيون برلين عند ستة نقاط في المركز الثالث عشر.

وفي لقاء اخر فاز شتوتجارت على فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف شتوتجارت لاعبه “سيرهو جيراسي” في الدقائق ٦٧ من ضربة جزاء و ٧٨ و ٨٢ ، بينما أحرز هدف فولفسبورج لاعبه “يانيك جيرهارتد” في الدقيقة ٣٤.
وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :
١ – ‏صراع الحذاء الذهبي في اوروبا لهذا الموسم حتى الآن :
سيرهو جيراسي ١٣ هدف ، لاوتارو مارتينيز ١٠ اهداف ، هاري كين وايرلينج هالاند وجود بيلينجهام ثمانية اهداف.
ورفع شتوتجارت رصيده إلى ١٨ نقطة في الصدارة ، بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند ١٢ نقطة في المركز السابع.

وتغلب هوفنهايم على فيردر بريمن بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف هوفنهايم كل من “ماكسيمليان بيير” في الدقيقة الثامنة ، “جيرشا بروميل” في الدقيقة ٢٩ ، “ماريوس بولتر” في الدقيقة ٩٢ ، بينما أحرز هدفي فيردر بريمن كل من “رومانو شميد” في الدقيقة ١٧ ، “يانس ستاج” في الدقيقة ٩١.
ليرفع هوفنهايم رصيده إلى ١٥ نقطة في المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد فيردر بريمن عند ستة نقاط في المركز الرابع عشر.

وتغلب بايرن ميونيخ على فرايبورج بثلاثة أهداف نظيفة ، سجل اهداف بايرن ميونيخ كل من “كينجسلي كومان” هدفين في الدقيقتين ١٢ و ٦٥ ، “ليروي ساني” في الدقيقة ٢٥ ، ليرفع بايرن ميونيخ رصيده إلى ١٧ نقطة في المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد فرايبورج عند ١٠ نقاط في المركز الثامن.
وتغلب اينتراخت فرانكفورت على هايدنهايم بهدفين نظيفين ، سجل اهداف فرانكفورت كل من “هوجو لارسون” في الدقيقة ٣٩ ، “انسجير كانوف” في الدقيقة ٧٢ ، وشارك عمر مرموش لاعب فرانكفورت أساسيا وخرج في منتصف الشوط الثاني بسبب الإصابة ، ليرفع اينتراخت فرانكفورت رصيده إلى ١٠ نقاط في المركز الثامن ، بينما تجمد رصيد هايدنهايم عند سبعة نقاط في المركز العاشر.