التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة ١١ من بطولة الدوري الاسباني

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة ١١ من بطولة الدوري الاسباني ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى فاز جيرونا على سلتا فيجو بهدف نظيف ، سجل هدف جيرونا لاعبه “يانخيل هيريرا” في الدقيقة ٩١ ، ليرفع جيرونا رصيده إلى ٢٨ نقطة في الصدارة ، بينما تجمد رصيد سلتا فيجو عند ستة نقاط في المركز الثامن عشر.

وتغلب لاس بالماس على ألميريا بهدفين مقابل هدف ، سجل هدفي لاس بالماس كل من “منير الحدادي” في الدقيقة ٢٣ ، “سوري كابا” في الدقيقة ٩٤ ، بينما أحرز هدف ألميريا لاعبه “لارجي رمزاني” في الدقيقة ٧٣ ، ليرفع لاس بالماس رصيده إلى ١٤ نقطة في المركز العاشر ، بينما تجمد رصيد ألميريا عند ثلاثة نقاط في المركز الأخير.

وتغلب ريال مدريد على برشلونة بهدفين لهدف ، سجل هدفي ريال مدريد لاعبه “جود بيلينجهام” في الدقيقتين ٦٨ و ٩٢ ، بينما أحرز هدف برشلونة لاعبه “الكاي جوندوجان” في الدقيقة السادسة.
وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :
١ – جود بيلينجهام هو أول لاعب في تاريخ ريال مدريد الذي يسجل في أول مباراة له بقميص النادي في الدوري ودوري أبطال أوروبا والكلاسيكو.
٢ – جود بيلينجهام ١٣ مباراة بقميص ريال مدريد سجل ١٣ هدف وصنع ثلاثة آخرين.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى ٢٨ نقطة في الصدارة ، بينما تجمد رصيد برشلونة عند ٢٤ نقطة في المركز الثالث.

وتعادل ريال مايوركا مع نظيره خيتافي بدون أهداف ، ليرفع خيتافي رصيده إلى ١٢ نقطة في المركز الثاني عشر ، بينما يأتي ريال مايوركا في المركز الخامس عشر برصيد تسعة نقاط.

وتعادل اتلتيك بلباو مع فالنسيا بهدفين لكل فريق ، سجل هدفي اتلتيك بلباو كل من “دي ماركوس” في الدقيقة ٣٢ ، “أليكس بيرنجير” في الدقيقة ٩٧ ، بينما أحرز هدفي فالنسيا كل من “فران بيريز” في الدقيقة ٦٢ ، “هوجو دورو” في الدقيقة ٦٨ ، ليرفع اتلتيك بلباو رصيده إلى ١٨ نقطة في المركز السادس ، بينما يأتي فالنسيا في المركز التاسع برصيد ١٥ نقطة.
وتغلب أتلتيكو مدريد على ديبورتيفو الافيس بهدفين مقابل هدف ، سجل هدفي أتلتيكو مدريد كل من “رودريجو ريكيلمي” في الدقيقة ٢٠ ، “الفارو موراتا” في الدقيقة ٤٥ ، بينما أحرز هدف ديبورتيفو الافيس لاعبه “جويفرا” في الدقيقة ٩٦.
ليرفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى ٢٥ نقطة في المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو الافيس عند تسعة نقاط في المركز السابع عشر.