التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة ١١ من دوري روشن السعودي

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة ١١ من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى فاز ضمك على الاخدود بهدفين نظيفين ، سجل اهداف ضمك لاعبه “احمد الزين” في الدقيقة ٤٨ ، “كيفين نكودو” في الدقيقة ٦٩.
وشارك طارق حامد لاعب ضمك في المباراة وظهر بأداء مميز ، ورفع ضمك رصيده إلى ١٣ نقطة في المركز التاسع ، بينما تجمد رصيد الاخدود عند سبعة نقاط في المركز الرابع عشر.

وتعادل الخليج مع التعاون بهدف لمثله ، سجل هدف الخليج لاعبه “ليساندرو لوبيز” في الدقيقة ٣٥ ، بينما تعادل التعاون عن طريق “جواو بيدرو” في الدقيقة ٣٧ ، وشارك محمد شريف لاعب الخليج في المباراة وظهر بأداء مميز ، ورفع التعاون رصيده إلى ٢٣ نقطة في المركز الثاني ، بينما يأتي الخليج في المركز الثالث عشر برصيد تسعة نقاط.

وتعادل اتحاد جدة مع الحزم بهدفين لكل فريق ، سجل هدفي اتحاد جدة كل من “كريم بنزيما” في الدقيقة ٢٠ ، “حسن كادش” في الدقيقة ٨١ ، بينما أحرز هدفي الحزم كل من “محمد ال ثاني” في الدقيقة ٦٣ ، “فايز سليماني” في الدقيقة ٨٦ ، ولم يشارك احمد حجازي لاعب الاتحاد في المباراة بسبب عدم الجاهزية الفنية ، ورفع اتحاد جدة رصيده إلى ٢١ نقطة في المركز الخامس ، بينما يأتي الحزم في المركز قبل الأخير برصيد ستة نقاط.

وتغلب الهلال على اهلي جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف الهلال كل من “ملينكوفيتش سافيتش” في الدقيقة الأولى ، “الكسندر ميتروفيتش” في الدقيقة ٣٧ ، “ايبانيز” لاعب اهلي جدة بالخطأ في مرماه في الدقيقة ٨٤ ، بينما أحرز هدف اهلي جدة لاعبه “الان سانت ماكسيميان” في الدقيقة ٥٨ ، ليرفع الهلال رصيده إلى ٢٩ نقطة في الصدارة ، بينما تجمد رصيد اهلي جدة في المركز الخامس برصيد ٢٢ نقطة.

وتغلب النصر على الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف النصر كل من “تاليسكا” هدفين في الدقيقتين ٥٠ و ٦١ ، “برونو اوتافيو” في ٧٤ ، بينما أحرز هدف الفيحاء لاعبه “حسين الشويش” في الدقيقة ٦٦ ، ليرفع النصر رصيده إلى ٢٥ نقطة في المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند ١٤ نقطة في المركز الثامن.

وتغلب الاتفاق على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف الاتفاق كل من “جورجينيو فينالدوم” هدفين في الدقيقتين ١٨ و ٨١ ، “ديماراي جراي” في الدقيقة ٩٨ ، بينما أحرز هدفي الوحدة لاعبه “كريج جودوين” في الدقيقتين ٣٧ و ٥١ ، ليرفع الاتفاق رصيده إلى ٢٠ نقطة في المركز السابع ، بينما تجمد رصيد الوحدة عند ١٣ نقطة في المركز العاشر.