التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة ١٢ من الدوري الالماني

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة ١٢ من بطولة الدوري الالماني ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى فاز بايرن ميونيخ على كولن بهدف نظيف ، سجل هدف بايرن ميونيخ لاعبه “هاري كين” في الدقيقة ٢٠.
وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :
١ – هاري كين في أول ١٢ مباراة كلاعب بايرن ميونيخ سجل ١٨ هدف ، ليفاندوفسكي في أول موسم كلاعب لبايرن ميونيخ ١٧ موسم في الموسم الكامل.
ليرفع بايرن ميونيخ رصيده إلى ٣٢ نقطة في الصدارة ، بينما تجمد رصيد كولن عند ستة نقاط في المركز الأخير.

وتغلب بروسيا دورتموند على بروسيا مونشنجلادباخ بأربعة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف دورتموند كل من “مارسيل سبيتزر” في الدقيقة ٣٠ ، “نيكلاس فولكروج” في الدقيقة ٣٢ ، “بايوني جيتنز” في الدقيقة ٤٥ ، “دواين مابين” في الدقيقة ٩٧ ، بينما أحرز هدفي بروسيا مونشنجلادباخ كل من “روكو ريتز” في الدقيقة ١٣ ، “كواديو كونيه” في الدقيقة ٢٨.
ورفع بروسيا دورتموند رصيده إلى ٢٤ نقطة في المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد بروسيا مونشنجلادباخ عند ١٣ نقطة في المركز الحادي عشر.

وتغلب شتوتجارت على اينتراخت فرانكفورت بهدفين لهدف ، سجل اهداف شتوتجارت لاعبه “دينيس اونداف” في الدقيقتين الأولى و ٤٥ ، بينما أحرز هدف اينتراخت فرانكفورت لاعب شتوتجارت “فالدميار انتون” بالخطأ في مرماه في الدقيقة ٢٦.
وشارك المصري عمر مرموش لاعب فرانكفورت في المباراة وظهر بأداء جيد.
ليرفع شتوتجارت رصيده إلى ٢٧ نقطة في المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد اينتراخت فرانكفورت عند ١٨ نقطة في المركز السابع.

وتغلب باير ليفركوزن على فيردر بريمن بثلاثية نظيفة ، سجل اهداف باير ليفركوزن كل من “اوليفر ديمان” لاعب بريمن بالخطأ في مرماه في الدقيقة التاسعة ، “جيريمي فيرمبونج” في الدقيقة ٤٢ ، “أليكس جيرميلدو” في الدقيقة ٧٦.
وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :
١ – باير ليفركوزن بقيادة تشابي الونسو في الدوري الالماني خاض ١٧ مباراة حقق ١٦ فوز سجلوا ٦٢ هدف واستقبلوا ١٤ هدف ، صدارة الدوري الالماني وصدارة المجموعة في الدوري الأوروبي.
ورفع باير ليفركوزن رصيده إلى ٣٤ نقطة في الصدارة ، بينما تجمد رصيد فيردر بريمن عند ١١ نقطة في المركز الثاني عشر.