التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة ٢٢ من بطولة الدوري الاسباني

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة ٢٢ من بطولة الدوري الاسباني ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى تعادل ريال سوسييداد مع رايو فاييكانو بدون أهداف ، ليرفع ريال سوسييداد رصيده إلى ٣٦ نقطة في المركز السادس ، بينما يأتي رايو فاييكانو في المركز الثالث عشر برصيد ٢٤ نقطة.

وتغلب ريال مدريد على لاس بالماس بهدفين لهدف ، سجل هدفي ريال مدريد كل من “فينسيوس جونيور” في الدقيقة ٦٥ ، “اوريلين تشواميني” في الدقيقة ٨٤ ، بينما أحرز هدف لاس بالماس لاعبه “خافي مونوز” في الدقيقة ٥٣.
ليرفع ريال مدريد رصيده إلى ٥٤ نقطة في الصدارة ، بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند ٣١ نقطة في المركز الثامن.

وتغلب فياريال على برشلونة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ة، سجل اهداف فياريال كل من “جيرارد مورينو” في الدقيقة ٤١ ، “الياس اخوماش” في الدقيقة ٥٤ ، “جونزالو جيديس” في الدقيقة ٨٤ ، “الكسندر سورلوث” في الدقيقة ٩٩ ، “خوسيه لويس موراليس” في الدقيقة ١٠٢ ، بينما أحرز أهداف برشلونة كل من “الكاي جوندوجان” في الدقيقة ٦٠ ، “بيدري” في الدقيقة ٦٨ ، “ايريك بايلي” لاعب فياريال بالخطأ في مرماه في الدقيقة ٧١.
ليرفع فياريال رصيده إلى ٢٣ نقطة في المركز الرابع عشر ، بينما تجمد رصيد برشلونة عند ٤٤ نقطة في المركز الثالث.

وتغلب جيرونا على سلتا فيجو بهدف نظيف ، سجل هدف جيرونا لاعبه “بورتيو” في الدقيقة ٢٠.
ليرفع جيرونا رصيده إلى ٥٥ نقطة في الصدارة ، بينما تجمد رصيد سلتا فيجو عند ١٧ نقطة في المركز السادس عشر.

وتعادل قادش مع اتلتيك بلباو بدون أهداف ، ليرفع اتلتيك بلباو رصيده إلى ٤٢ نقطة في المركز الرابع ، بينما يأتي قادش في المركز الثامن عشر برصيد ١٦ نقطة.

وتعادلت إشبيلية مع اوساسونا بهدف لمثله ، سجل هدف إشبيلية لاعبه “ايساك روميرو” في الدقيقة ٢٤ ، بينما أحرز هدف اوساسونا لاعبه “انتي بودمير” في الدقيقة ٥٥.
ليرفع إشبيلية رصيده إلى ١٧ نقطة في المركز السادس عشر ، بينما تأتي اوساسونا في المركز الثاني عشر برصيد ٢٦ نقطة.