التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث الجولة ٢٦ من الدوري الالماني

محمد حنفي

أقيمت هذا الأسبوع لقاءات الجولة ٢٦ من بطولة الدوري الالماني ، والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :

في المباراة الأولى فاز لايبزيج على كولن بخمسة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف لايبزيج كل من “تشافي سيمونز” في الدقيقة ١٥ ، “لويس اوبيندا” هدفين في الدقيقتين ٦٣ و ٦٧ ، “امادو هيدارا” في الدقيقة ٧٠ ، “يوسف بولسن” في الدقيقة ٨٢ ، بينما أحرز هدف كولن لاعبه “سراجيس ادميان” في الدقيقة ١٨.
ليرفع لايبزيج رصيده إلى ٤٩ نقطة في المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد كولن عند ١٨ نقطة في المركز السادس عشر.

وتغلب بايرن ميونيخ على دارمشتات بخمسة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف بايرن ميونيخ كل من “جمال موسيلا” هدفين في الدقيقتين ٣٦ و ٦٤ ، “هاري كين” في الدقيقة ٤٥ ، “سيرجي جنابري” في الدقيقة ٧٤ ، “ماتياس تيل” في الدقيقة ٩٣ ، بينما أحرز هدفي دارمشتات كل من “تيم شارك” في الدقيقة ٢٨ ، “اوسكار فيليلمسون” في الدقيقة ٩٥.
وفيما يلي أبرز ارقام تلك المباراة :
١ – هاري كين يكسر رقم زيلر ويصبح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في أول موسم له في الدوري ٣١ هدف.
ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى ٦٠ نقطة في المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد دارمشتات عند ١٣ نقطة في المركز الأخير.

وتغلب بروسيا دورتموند على اينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل اهداف بروسيا دورتموند كل من “كريم اديمي” في الدقيقة ٣٣ ، “ماتس هوملز” في الدقيقة ٨١ ، “ايمري تشان” في الدقيقة ٩٣ من ضربة جزاء ، بينما أحرز هدف ايننراخت فرانكفورت لاعبه “ماريو جوتزه” في الدقيقة ١٣.
وشارك عمر مرموش لاعب اينتراخت فرانكفورت في المباراة وظهر بأداء مميز.
ليرفع بروسيا دورتموند رصيده إلى ٥٠ نقطة في المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد اينتراخت فرانكفورت عند ٤٠ نقطة في المركز السادس.

وتغلب باير ليفركوزن على فرايبورج بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، سجل اهداف باير ليفركوزن كل من “فلوريان فريتز” في الدقيقة الثانية ، “ادم هولزيك” في الدقيقة ٤٠ ، “باتريك شيك” في الدقيقة ٥٣ ، بينما أحرز هدفي فرايبورج كل من “ريتسو دوان” في الدقيقة العاشرة ، “يانيك يتيل” في الدقيقة ٧٩.
ليرفع باير ليفركوزن رصيده إلى ٧٠ نقطة في الصدارة ، بينما تجمد رصيد فرايبورج عند ٣٣ نقطة في المركز التاسع.